حظك اليوم الثلاثاء 6/4/2021 برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تشعر بالحيرة

الثلاثاء، 06 أبريل 2021 12:00 ص
حظك اليوم الثلاثاء 6/4/2021 برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تشعر بالحيرة برج العذراء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى مولود برج العذراء للوصول إلى حالة الكمال، فهو شخص أقرب للمثالية، يريد أن تسير كل الأمور في الاتجاه الصحيح، يحاول في كثير من الأحيان فرض آرائه على الآخرين بكل الوسائل الممكنة، يحب العمل بشدة فهو شخص طموح يحب النجاح، لكنه يعانى من داء العظمة، وهو ما يجعله لا يقبل أي شىء قد يقلل منه من جانب الآخرين، ومهما بلغ حبه لك فقد يتركك فجأة إذا شعر أنك لا تقدره كما ينبغى، ومن مشاهير برج العذراء، سلمى حايك، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العذراء على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

سلمي حايك
سلمي حايك

 

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى

أنت شخص يحب النجاح ولديه طموح كبير، لكن عليك أن تؤدي عملك بالشكل الذي يمكنك من تحقيق أهدافك، حتى لا تتحول إلى مجرد شخص أحلامه أكبر من إمكاناته أوما يقدمه، فيجب أن يكون أداؤك مناسبا لطموحاتك الكبيرة.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفى

تعيش في حالة من الحيرة بسبب تصرفات حبيبك المتقلبة، فأحيانًا تشعر أن تصرفاته تعبر عن حبه الشديد لك، ولكن سرعان ما تجده غير مهتم بك أو يتعمد تجاهلك وهو ما يدفعك للتفكير في الانسحاب، لذلك كن صريحًا وناقش الأمر معه، وامنحه فرصة لشرح موقفه قبل أن تقرر الانسحاب.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحي

تشعر بآلام مستمرة في الأسنان بسبب تناول السكريات بنسبة كبيرة، حاول أن تقلل ذلك حفاظًا على سلامة أسنانك، بالإضافة إلى أن السكريات قد تؤدى إلى زيادة في الوزن بشكل ملحوظ.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج العذراء

يتوقع علماء الفلك لمولود برج العذراء أن يحصل على ترقية في العمل ليحقق جزءًا من أهدافه التى كان يسعى إليها منذ فترة، وهو الأمر الذي سيزيد حماسه تجاه العمل.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة