تدريب الزمالك اليوم .. فقرة ترفيهية وكارتيرون يجتمع مع جمعة "صور"

الأربعاء، 07 أبريل 2021 04:06 م
تدريب الزمالك اليوم .. فقرة ترفيهية وكارتيرون يجتمع مع جمعة "صور" تدريب الزمالك
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خاض فريق الزمالك تدريبه اليوم استعدادا لمباراة تونجيث السنغالي المقرر لها السبت المقبل ضمن مباريات الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدوري ابطال افريقيا، والتي يحتاج خلالها الزمالك للفوز مع خسارة المولودية امام الترجي في مباراة السبت أيضا لضمان التأهل لدور الـ 8 بالبطولة.

تدريبات تأهيلية للاعبين في مجمع الصالات

بدأ مران الزمالك اليوم بفقرة تدريبات استشفائية وتأهيلية في مجمع الصالات بالنادي ، وهي الفقرة التي يخوضها اللاعبون تحت اشراف مباشر من الفرنسي كارتيرون المدير الفني للفريق وفيرناندو مدرب الاحمال.

ويحرص كارتيرون علي خوض اللاعبون الفقرة التأهيلية يوميا قبل وبعد التدريب لرفع معدلات اللياقة البدنية للاعبين، ويرغب الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، في الوصول إلى أعلى معدلات اللياقة البدنية استعدادا لمواجهة تونجيت القادمة.

اسامة فيصل
اسامة فيصل

 

اسامة نبيه
اسامة نبيه

 

اسلام جابر وطارق حامد
اسلام جابر وطارق حامد

 

اوباما
اوباما

 

ايمن حفني
ايمن حفني

 

بن شرقي واحداد
بن شرقي واحداد

 

حازم امام والونش
حازم امام والونش

 

شيكابال
شيكابال

 

شيكابالا في تدريب الزمالك
شيكابالا في تدريب الزمالك

 

طارق حامد
طارق حامد

 

عبد الشافي ومروان حمدي
عبد الشافي ومروان حمدي

 

فتوح ومحمود علاء
فتوح ومحمود علاء

 

فريق الزمالك
فريق الزمالك

 

كارتيرون
كارتيرون

 

فقرة خاصة للتدريب على التسديدات والعرضيات

خصص الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، فقرة خاصة لتدريب اللاعبين على التسديد على المرمى والتعامل مع الكرات العرضية، وتولى أسامة نبيه المدرب العام وأحمد عبد المقصود المدرب المساعد الإشراف على هذه الفقرة خلال التدريبات.

تقسيمة بين اللاعبين

قام الجهاز الفني للفريق بتقسيم اللاعبين لثلاث مجموعات خلال تدريب اليوم الأربعاء، وأجرى الجهاز الفني تقسيمة بين اللاعبين، ركز فيها المدير الفني على بعض الجوانب الفنية والخطية لتطبيقها في الفترة المقبلة، وقام كارتيرون بإيقاف التقسيمة أكثر من مرة لتصحيح الأخطاء.

 

محمد عبد السلام ينتظم في التدريبات الجماعية 

انتظم محمد عبد السلام مدافع الفريق في التدريبات الجماعية اليوم بعدما أنهي البرنامج التأهيلي الذي كان يخضع له في الفترة الماضية قبل العودة للمشاركة في التدريبات الجماعية.

تدريبات قوية للحراس

خاض ثلاثي حراسة المرمى محمد أبو جبل ومحمود جنش ومحمد عواد، تدريبات قوية تحت إشراف البرازيلي اوليفيرا مدرب حراس المرمى، وركز  مدرب الحراس على تدريبات رد الفعل للحراس وكيفية التعامل مع الكرات العرضية .

تدريبات بدنية إضافية لجنش

خاض محمود عبد الرحيم جنش حارس مرمى الفريق ، تدريبات بدنية إضافية بعد مشاركته في تدريبات حراس المرمى ، وطلب البرازيلي أوليفيرا مدرب الحراس من "جنش" خوض تدريبات بدنية إضافية بالجري حول الملعب.

ابو جبل
ابو جبل

 

جنش
جنش

 

محمد ابو جبل
محمد ابو جبل

 

محمد عواد
محمد عواد

 

كارتيرون ونبيه يجتمعان بعبد الله جمعة

عقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، وأسامة نبيه المدرب العام، جلسة مع عبد الله جمعة مدافع الفريق للاطمئنان على حالته قبل تدريب اليوم الأربعاء.

ويعاني عبد الله جمعة من إصابة في العضلة الضامة، تعرض لها بعد مشاركته في لقاء مولودية الجزائر الأخير في دوري أبطال إفريقيا .

تدريبات علاجية لعبد الله جمعة

خضع عبد الله جمعة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لجلسة علاجية على هامش تدريبات اليوم الأربعاء.

وخضع اللاعب بعد الجلسة العلاجية، لتدريبات تأهيلية في صالة الجيمانيزيوم بالنادي، ويعاني عبد الله جمعة من إصابة في العضلة الضامة تعرض لها بعد مشاركته في لقاء مولودية الجزائر الأخير في دوري أبطال إفريقيا .

تدريبات ترفيهية للاعبين

خصص الجهاز الفني فقرة تدريبات ترفيهية للاعبين في بداية تدريب اليوم، وقام المدير الفني للفريق بتقسيم اللاعبين لثلاث مجموعات قامت كل مجموعة بأداء تدريبات بدنية وخوض تدريبات كرة باليد كجانب ترفيهي في التدريبات.

غدا.. مسحة طبية للاعبين استعدادا للقاء تونجيت

يخضع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمسحة طبية؛ للكشف عن فيروس كورونا المستجد غدا الخميس، تحت إشراف الاتحاد الإفريقي “كاف”.

وتأتي المسحة قبل مواجهة الفريق مع تونجيت السنغالي المقرر لها السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الأخيرة لدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، طبقا للبروتوكول المتبع من جانب الاتحاد الإفريقي.

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة