حظك اليوم الأربعاء 7/4/2021 برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. توقف عن الشكوى

الأربعاء، 07 أبريل 2021 12:00 ص
حظك اليوم الأربعاء 7/4/2021 برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. توقف عن الشكوى برج الأسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الوفاء والإخلاص أهم ما يميز مواليد برج الأسد، ودائما ما يحاولون التميز عن غيرهم ولفت الأنظار، ويسعون بشكل مستمر للحصول على مناصب قيادية ويساعدهم فى ذلك قوة شخصيتهم وجرأتهم، كما أن ثقتهم فى أنفسهم تساعدهم على التفكير خارج الصندوق والقيام بمغامرات جديدة، ولديهم قدرة كبيرة على الإقناع والحديث بلباقة، ويحبون تكون صداقات جديدة بشكل دائم، ومن مشاهير برج الأسد ساندرا بولوك، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

ساندرا بولوك
ساندرا بولوك

 

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى

لقدد كنت ملتزم فى العمل طوال الفترة الماضية وكنت تعمل بجد متناهى، وهو ما قد تجنى ثماره اليوم، وقد تأتيك فرصة تساعدك على التقدم فى حياتك المهنية، ولكن عليك الاعتراف بفضل زملائك فى العمل ومساعدتهم لك.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفى

لقد ساندك شريكك طوال فترة انشغالك فى العمل، حاول تعويضه اليوم بمزيد من وقتك وعبر له عن امتنانك وحبك، يمكنكا قضاء وقتا ممتعا سويا، وستتجدد علاقتكما بشكل جيد.

 

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحى

حاول الالتزام بالمشى كل صباح قبل أن تبدأ عملك، حتى تشعر بالتحسن وتتمكن من الاسترخاء، وقد تفيدك ممارسة بعض تمارين اليوجا من أجل تحسن صحتك الجسدية والنفسية.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الأسد
 

لقد أثقلتك مهامك ومسئولياتك طوال الفترة الماضية مما جعلك تشعر بالإرهاق والتعب، حاول التوقف عن الشكوى واستمر فى إكمال مهامك فكلما قمت بانهائها بشكل أسرع، كلما تخلصت من تعبك، قدم أفضل ما لديك وستجنى الثمار بالتأكيد.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة