حظك اليوم الأربعاء 7/4/2021 برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. ادعم شريكك

الأربعاء، 07 أبريل 2021 12:00 ص
حظك اليوم الأربعاء 7/4/2021 برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. ادعم شريكك برج العذراء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز مواليد برج العذراء بامتلاكهم شخصية منظمة على قدر كبير، ويستطيعون تحليل الأمور والأشياء من حولهم بشكل منطقى، ويتمتعون بقدرة كبيرة على الملاحظة وحتى أبسط الأشياء، يميلون إلى العيش بهدوء فلا يستهويهم جو الحفلات والتجمعات الصاخبة، وفى العمل ينجزون مهامهم بكل نشاط وحماس بدون كسل، وعادة ما يخفون مشاعرهم ولا يحبون التصريح بها لغيرهم، ولكنهم صادقين فى مشاعرهم بشكل كبير ويحبون مساعدة الآخرين دون تأخر، ومن مشاهير برج العذراء كاميرون دياز، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العذراء على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

 
كاميرون دياز
كاميرون دياز

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى

تحتاج لتكوين عدد من العلاقات والاتصالات التى قد تفيدك فى مجال عملك، استمر فى السعى للوصول إلى مكانة أفضل فى مهنتك، ولا تتخلى عن تفاؤلك ففى القريب العاجل ستحصل على ما تريد ويتحسن دخلك.

 

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفى

لا تحاول فرض طريقة تفكيرك على شريكك، ربما تخشى أن يتخلى عنك، ولكن تجاهل أفكارك ودع شريكك يفكر ويكتشف نفسه، كل ما يحتاجه منك هو الدعم.

 

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحى

جهازك الهضى يحتاج إلى عناية خاصة من خلال اتباعك لنظام صحى مفيد، وقد يفيدك ممارسة بعض التمارين البسيطة، مثل المشى أو ركوب الدراجات، ولا تفكر فى أى شىء أثناء الأكل، وامضغ الطعام بشكل جيد أثناء تناول وجبتك.

 

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج العذراء

حالتك المزاجية جيدة جدا اليوم، ستكون قادرا على حل جميع المشاكل التى تقابلك، وستتعامل مع كل موقف بروح تفاؤلية، وهو ما سيجعلك تلعب دور حمامة السلام فى أى نزاع اليوم، ستنشر البهجة فى أى مكان تذهب إليه.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة