حظك اليوم السبت 3/4/2021 برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. انسى الماضى

السبت، 03 أبريل 2021 12:00 ص
حظك اليوم السبت 3/4/2021 برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. انسى الماضى برج العذراء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قد يكون من صفات مواليد برج العذراء الحيرة والتذبذب في اتخاذ الكثير من القرارات، وبالرغم من أنهم يعتبرون هذه الصفة من أسوأ صفاتهم، إلا أنها تعد من مميزاتهم أيضًأ، لأنهم يأخذون وقتاً أطول عن غيرهم في الوصول للقرار السليم وبعد دراسة كبيرة له، وغالباً ما تكون قراراتهم صحيحة بنسبة كبيرة للغاية، ومن مشاهير برج العذراء الفنانة آثار الحكيم، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العذراء على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

اثار الحكيم
اثار الحكيم

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى

التوتر الذي تشعر به هذه الأيام سيزول قريباً جداً، هناك مفاجأة كبيرة في انتظارك، فقط عليك بعدم التحدث عن نواياك وأهدافك أمام أحد من أعدائك، فأنت تعرفهم جيداً، ومن الأفضل ألا تجعل كل أمورك مكشوفة أمامهم.

 

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفي

البكاء دوماً على الحبيب المفقود لا يجدي بشيء، عليك التوقف عن البكاء لأن ليس وقته تماماً، والاهتمام بالتركيز على حياتك العاطفية وامتلاك حبيب بجانب العمل، لأن هذا يجعل أمورك تسير بشكل أفضل وبهدوء أكثر، لذا عليك التركيز في اختياراتك جيداً.

 

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحى

تحتاج لوقت إضافي للنوم، فعليك بطلب إجازة بضعة أيام لكي تستعيد طاقتك كاملة، ولكي ترتب فيها أفكارك جيداً حتى لا تكن في حالة توتر تؤثر على أدائك في الحياة العملية والخاصة.

 

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج العذراء

لا تجعل الحزن يأخذ من وقتك الكثير، واترك الماضي خلفك وابحث عن حاضرك من جديد، واستعد للكثير من المفاجآت السعيدة، والتي ستكون تعويضًا لما رأيته من حزن وبكاء في الفترة الماضية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة