حظك اليوم الجمعة 9/4/2021 برج الحوت على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. احسب خطواتك

الجمعة، 09 أبريل 2021 12:00 ص
حظك اليوم الجمعة 9/4/2021 برج الحوت على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. احسب خطواتك برج الحوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الرومانسية والإخلاص لشريك الحياة من الصفات الأصيلة لمواليد برج الحوت، الذى يتسم أيضاً بحب العيش فى الخيال الذى يساعده على ابتكار أفكارًا جديدة ومختلفة تساعده فى التقدم فى العمل والهروب من المشاكل التى يمر بها، كما أنه من الأشخاص العاطفية التى تتأثر من أقل كلمة، ومن مشاهير برج الحوت يسرا، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحوت على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

يسرا
يسرا

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى

يجب أن تحاول مرات عديدة ولا تيأس حتى تصل لما تريد وتحقق ما تحلم به، وألا تتراجع خطوة للخلف، وتحسب خطواتك القادمة جيداً، وتعمل على تطوير نفسك بشكل دائم حتى تشعر بالسعادة.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفي

لا تحاول أن تثير غضب شريك حياتك بأوامرك وتهديداتك بالانفصال، وأن تسعى دائماً لاستقرار علاقتك به، حتى تحافظ على أطفالك وعائلتك، ولا تستمع لنصائح الآخرين الذين يسعون لهدم حياتك الأسرية.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى

لا تجعل حالتك النفسية السيئة تتحكم فى شهيتك وتفرط فى تناول الحلوى، حتى لا تصاب بالمشاكل الصحية، واعمل على تنظيم مواعيد طعامك وتحسين حالتك النفسية بتجنب المشاكل والخلافات.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الحوت

يتوقع علماء الفلك من مولود برج الحوت حدوث تغيرات إيجابية فى حياته الصحية، نتيجة التزامه بتناول الأدوية الطبية وتجنبه الوصفات التى يرددها البعض دون وعى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة