حظك اليوم الخميس 20/5/2021 برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. ابتعد عن المشكلات

الخميس، 20 مايو 2021 12:00 ص
حظك اليوم الخميس 20/5/2021 برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. ابتعد عن المشكلات برج الحمل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعتبر مواليد برج الحمل من الأشخاص المسالمين، الذين لا يحبون الدخول في أزمات أو مجادلات، ولديهم قدرة كبيرة على تحقيق أهدافهم، السهل منها والصعب أيضاً، ولديهم ثقة كبيرة بالنفس خاصة في مجال عملهم، ومن مشاهير برج الحمل النجمة صبا مبارك، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

صبا مبارك
صبا مبارك

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى

ابتعد عن المشكلات التي قد يتسبب لك فيها بعض زملائك في العمل، ولا تحاول الدخول في مهاترات أنت في غنى عنها، واعلم أن الابتعاد عن المشكلات ليس ضعفاً منك، بل هو حكمة تجعلك صاحب قوة خاصة في تجاربك العملية.

 

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفي

يتزايد الحب بينك وبين شريك الحياة في هذه الفترة، لكن عليك الحرص على هدوء العلاقة ومنع تدخل البعض فيها بشكل فج، لأن ذلك قد يتسبب في نشوب أزمات بينك وبين الحبيب.

 

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى

تناول المنبهات من المشروبات الغنية بالكافيين قد يسبب لك الأرق والتوتر، خاصة وأنت تسرف في تناولها على مدار اليوم، لذا فإن فنجانًا واحدًا من القهوة صباحًا سيكون كافيًا جداً لك.

 

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الحمل

لا تكن صلباً في تعاملاتك اليومية مع شريك الحياة، واجعل الحياة سهلة وبسيطة بينكما، ولا تستفزه حينما تنشب بينك وبينه مشكلة، وتغاضى عن البسيط منها، ولا تتحدث عن المشكلات القديمة مرة أخرى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة