فض 3 سرادقات أفراح شعيبة وتغريم أصحابها في حملات دورية بالشرقية

السبت، 29 مايو 2021 02:12 م
فض 3 سرادقات أفراح شعيبة وتغريم أصحابها في حملات دورية بالشرقية فض سرداقات أفراح شعيبة
الشرقية - إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تستمر الأجهزة التنفيذية والأمنية بالشرقية، في شن حملاتها اليومية لمتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية لمكافحة انتشار فيروس كورونا، تنفيذاً لتوجيهات المحافظ الدكتور ممدوح غراب، لرؤساء المراكز والمدن والأحياء، بتكثيف تلك الحملات على الورش والمحال التجارية والمقاهي والكافتريات وقاعات الأفراح وسرادقات العزاء والأفراح وقائدي المركبات على الطرق، للتأكد من تطبيق الإجراءات الاحترازية وارتداء الكمامة الواقية لتقليل الإصابة بفيروس كورونا، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال غير الملتزمين.
 
وفي هذا الإطار، قامت رئاسة مركز ومدينة منيا القمح، بفض سرادق فرح بقرية ميت بشار، وتمت إزالة الفراشة والكراسى لمنع تجمعات المواطنين حرصاً على صحة وسلامه الجميع والحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.
 
كما تمكنت رئاسة مركز ومدينة ديرب نجم من فض سرادق فرح بحي مبارك بنطاق المدينة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.
 
وقامت رئاسة مركز ومدينة ههيا بتوقيع غرامه ماليه فوريه علي 12 من المواطنين لعدم إرتداء الكمامات الواقية حرصاً على سلامتهم من فيروس كورونا.
 
وتستمر الأجهزة التنفيذية بمركز الزقازيق بالإشتراك مع مديرية أمن الشرقية" اللواء مساعد مدير الأمن - شرطة المرافق - الإدارة العامة للمرور - مباحث شرطة المركز".
 
في شن حملات يومية لمتابعة تنفيذ قرارات الدولة، فتم فض فرح شعبي كبير بقريه كفر الحصر وتغريم صاحبه "أربعه آلاف جنيه غرامه فورية"، والتحفظ على عدد من التكاتك المخالفة، كما تم رفع 33 حالة إشغال متمثلة في حواجز حديدية وخشبيه ولافتات وكراسي وترابيزات وغيرها بمناطق المرور.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة