حظك اليوم الثلاثاء 15/6/2021 برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. اثبت حبك

الثلاثاء، 15 يونيو 2021 12:00 ص
حظك اليوم الثلاثاء 15/6/2021 برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. اثبت حبك برج الأسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستطيع مولود برج الأسد، تحمل المسئولية، وقيادة مجموعة من الأشخاص، كما يتصف بحبه الشديد للمرح، لذلك فهو بالنسبة للآخرين بمثابة طاقة إيجابية، كما يعرف عنه ثقته الشديدة بنفسه والتى تصل لحد الغرور، ما يجعل البعض ينفر منه ويتجنبه، ويشتهر أيضًا بالصدق فى التعامل مع الآخرين، ومن مشاهير برج الأسد، النجم أحمد عز، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

 

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى

يجب أن تتبع منهج العدل والنظام فى عملك، خاصة عند قيادتك لمجموعة من الأفراد، كما عليك التفكير جيدًا واتباع منهج المنطق قبل إصدار أى قرار خاص بمستقبل المؤسسة التى تعمل بها.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفي

اعلم أن شريك حياتك لا يريد منك باقة زهور وكلمات رومانسية فقط، بل يرغب أن يرى حبك فى أفعالك وليس فى الكلام المعسول، لذلك حاول أن تثبت له هذا خلال الفترة المقبلة فى حياتكما معًا.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحى

لا تعتمد على تناول الفيتامينات فقط، واحرص على تناول الأطعمة الصحية من خضراوات وفواكه، مع الاهتمام بتنظيفها وغسلها جيدًا، حتى تحافظ على صحتك وتتجنب الإصابة بمشاكل صحية.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الأسد

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الأسد، خلال الفترة المقبلة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياته العاطفية، نتيجة اهتمامه باستقرار حياته، وتجنبه للمشاكل والخلافات التى كادت أن تهدم بيته خلال الفترة الماضية.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة