ميسي يرفع شعار التركيز أولا في تدريبات المنتخب الأرجنتيني استعدادا لـ باراجواي

الإثنين، 21 يونيو 2021 12:31 ص
ميسي يرفع شعار التركيز أولا في تدريبات المنتخب الأرجنتيني استعدادا لـ باراجواي ليونيل ميسي
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب نادي برشلونة الإسباني، متابعيه وجمهوره، بصورة له من داخل تدريبات المنتخب الأرجنتيني، استعدادا لمواجهة منتخب باراجواي، في ثالث جولات المجموعة الأولى ببطولة كوبا أمريكا، التي تحتضنها البرازيل.

وظهر ميسي في الصورة التي نشرها عبر حسابه الشخصى بموقع "إنستجرام"، وهو يرفع شعار "التركيز أولاً" لحصد بطولة قارية في مشواره مع منتخب بلاده، والتي طالما صرح بأنه من ضمن أهدافه الفوز ببطولة قارية مع منتخب بلاده.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Leo Messi (@leomessi)

ويدخل رفاق النجم ليونيل ميسي المباراة في الصدارة بأربع نقاط جمعوها من تعادل أمام تشيلي (1-1)، ثم الفوز الثمين على أوروجواي (1-0)، فيما استهلت باراجواي مشوارها بانتصار قوي على بوليفيا (3-1).

ويتطلع "الألبيسيليستي" لمواصلة مسيرته الطيبة في البطولة حتى الآن، لكي يقطع خطوة كبيرة نحو دور الثمانية، ومن بعدها بلوغ النهائي لاستعادة اللقب الذي طالما استعصى عليه على مدار 28 عاما، وكان قريبا للغاية في نسختي 2015 و2016، اللتين خسرهما أمام نفس المنافس، تشيلي، وبنفس الطريقة (ركلات الترجيح).

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي


وبعد الانتصار بهدف في (كلاسيكو ريو دي لا بلاتا)، ظلت بعثة الأرجنتين في العاصمة برازيليا من أجل التحضير لمواجهة أخرى قوية في المجموعة أمام "الألبيروخا" تحت قيادة المدرب الأرجنتيني المخضرم إدواردو ‘توتو’ بيريزو.

وقطعا أثلج الفوز على منافس بحجم أوروجواي، صدر المدرب الشاب ليونيل سكالوني الذي من المنتظر أن يحافظ على نفس تشكيل تلك المباراة أمام باراجواي، باستثناء الثنائي المصاب نيكولاس جونزاليس، وجيوفاني لو سيلسو، وتعويضهما بالنجم المخضرم أنخيل دي ماريا وإيزيكييل بالاسيوس على الترتيب.

على الجانب الآخر، يأمل منتخب باراجواي الحفاظ على مكتسبات الانتصار القوي على بوليفيا في مستهل مشواره بالمجموعة بنتيجة (3-1)، بعد أن كان متأخرا بهدف.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة