"ملنار.. الجزيرة الملعونة" رواية جديدة لـ نهلة مجدى فى معرض الكتاب

الجمعة، 25 يونيو 2021 02:30 ص
"ملنار.. الجزيرة الملعونة" رواية جديدة لـ نهلة مجدى فى معرض الكتاب غلاف الرواية
كتب محمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يصدر قريبا عن دار الهالة للنشر، أحدث إصداراتها من الروايات الشبابية المشوقة تحت عنوان "مِلنار.. الجزيرة الملعونة" للكاتبة الشابة نهلة مجدي، وستكون متوفرة فى معرض القاهرة الدولى للكتاب فى دورته الـ52، والرواية من أدب الفانتازيا الشبابية المبنية بحبكة لذيذة، ولغة هادئة متزنة.

وقالت الناشرة هالة البشبيشى فى تقديمها للرواية: إن أدب الفنتازيا يحوز الكثير من الاهتمام بين المراهقين والشباب، وحتى الكبار يجدون الشغف ذاته فى التوغل فى العوالم السحرية، وتعتبر الرواية إضافة جميلة إلى رصيد هذه التجارب التى تستحق الاقتناء والقراءة وتوفر الاستمتاع بعوالمها.

38d63f60-e69f-4765-8e53-8ee0610db416

وأوضحت الناشرة أنها اختارت بيئة غربية تناسب ظروف شخوص العمل المعتمدين على القرصنة البحرية والمغامرة والاكتشاف والتنقيب عن الكنوز، وهى من الإرث القديم للقارة الأوروبية خاصة، وكيف يتورط صاحب الطموح فى أحداث جسام له ولمن حوله فى عالم فنتازى سحرى وساحر ضمن ثلاث محطات زمنية رئيسة بتقنية الفلاش بلاك والتنقلات بين الأزمنة والأماكن بسلاسة، كما لم تنس أن توازن بين الطبائع الغربية فى تحريك الأحداث والطبائع العربية من حيث التلقي، فصنعت لوحة جميلة ضمن لوحات الهالة التى ينتظرها الكثير بحماس أقرأه فى الرسائل والتعليقات المتابعة لنشاطاتنا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة