حظك اليوم الثلاثاء 29/6/2021 برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. جدد حياتك

الثلاثاء، 29 يونيو 2021 12:00 ص
حظك اليوم الثلاثاء 29/6/2021 برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. جدد حياتك برج الميزان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز مولود برج الميزان بالعديد من الصفات المميزة التى منها تحقيق التوزان فى كل شىء، والسعى الدائم لتحقيق العدل والمساواة، لذلك يلجأ إليه البعض للحكم بينهم، كما يعرف عنه، تفاؤله الدائم وإبتسامته المشرقة ولباقته فى الحديث، لكنه لا يستطيع التعبير عما يدور بداخله، كما يعرف عنه قدرته على تحمل المسئولية، ومن مشاهير برج الميزان، عمرو دياب، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الميزان على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

عمرو دياب
عمرو دياب

 

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى

حاول أن ترتب أفكارك لتقنع بها رؤسائك فى العمل، كما عليك أن تثق بنفسك وبقدراتك التى تجعلك تستطيع تحقيق المستحيل، ولا تستسلم لأوهامك مرة أخرى.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفي

يجب أن تجدد حياتك مع شريك حياتك حتى تتخلصا من الملل والإكتئاب الناتج عن الروتين اليومى لحياتكما معاً، وتستطيعا الاستمرار والشعور بالسعادة والرضا.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحى

يجب أن تهتم بغسل يديك جيداً قبل تناول الطعام وبعده وبين الحين والآخر، حتى تتجنب الإصابة بالأمراض المعدية وتحافظ على صحتك الجسدية.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الميزان

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الميزان، خلال الفترة المقبلة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياته الصحية، نتيجة حرصه على إجراء الفحوصات الطبية الدورية وإهتمامه بصحته.

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة