حظك اليوم الأربعاء 30/6/2021 برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. طور نفسك

الأربعاء، 30 يونيو 2021 12:00 ص
حظك اليوم الأربعاء 30/6/2021 برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. طور نفسك برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يمتلك مولود الثور شخصية قوية ولديه قدر كبير من الإصرار يدفعه للوصول إلى ما يريد، محب للرفاهية والعيش في حياة فاخرة وفخمة، فهو يصنع أمواله للاستمتاع فقط، يقدر الطعام ويحب تجربة الطعام الفاخر، لديه ميل دائم للمؤامرات، بالإضافة إلى العند الشديد، متمسك برأيه لأبعد الحدود، ومن مشاهير برج الثور المطربة نانسى عجرم، ويقدم "اليوم السابع" لمولود برج الثور توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.

نانسي عجرم
نانسي عجرم

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى

تحتاج إلى تطوير مهاراتك وإمكاناتك فى العمل، حتى تتمكن من تحقيق التميز بين زملائك، وهو ما يجعلك تكسب ثقة رؤسائك بسهولة، لذلك يمكن الحصول على دورات تدريبية في مجالك.

 

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى

تعيش حالة من الهدوء والاستقرار مع شريكك، ربما تكون الفرصة سانحة أمامك للخروج للتنزه أو السفر لقضاء إجازة الصيف على أحد الشواطئ المفضلة إليكما.

 

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى

تشعر بصداع مستمر بسبب قلة ساعات النوم، بالإضافة إلى وجود احتياج جسدك للفيتامينات في ظل ما تمر به من سوء تغذية، لذلك اتبع روتينا صحيا يضمن لك الحصول على الفيتامينات اللازمة مع النوم لساعات كافية لا تقل عن 8 ساعات يوميا.

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبل

يتوقع علماء الفلك لمولود الثور، خلال الفترة المقبلة، اطلاق مشروع جديد خاص به سيتمكن من خلاله من تحقيق نجاحات كبير غير متوقعة للكثيرين، لكنها ستثبت مهارته وقدرته على الإدارة.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة