حظك اليوم الأربعاء 30/6/2021 برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. واجه مشاكلك

الأربعاء، 30 يونيو 2021 12:00 ص
حظك اليوم الأربعاء 30/6/2021 برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. واجه مشاكلك برج الحوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعتبر مولود برج الحوت من الشخصيات التي تتمتع بخيال واسع يساعدهم على الإبداع والابتكار، حساس ولديه عاطفة مفرطة تجعله يتعاطف مع الآخرين، يتمتع أيضا بنوع من الإيثار يجعله يضع الآخرين أولوية على حساب نفسه، يكره الدخول فى صراعات ويكره المشكلات، ويفضل الهروب منها إلى عالمه الخاص، سريع التسامح مع الآخرين، ومن مشاهير برج الحوت الفنان آسر ياسين، فى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحوت على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

آسر ياسين
آسر ياسين

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى

لا تخجل من كشف بعض المستغلين أمام مديرك فى العمل، فلا تصمت أمام محاولات سرقة مجهودك، وأفكارك بهذا الشكل، حتى لا تندم لاحقا، عندما تري غيرك يقدر دون وجه حق.

 

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى

أنت غير قادر على تخطى تجربتك العاطفية الأخيرة والتى تؤثر على تركيزك بشكل كبير، لذلك حاول أن تخرج مع أصدقائك وتفتح الطرق للتعرف على أشخاص جدد، لا تجعل حياتك تقف عند هذه التجربة.

 

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى

تحتاج للاهتمام بصحتك العقلية كما تهتم بصحتك البدنية من خلال القراءة لمدة ساعة يوما، مع ممارسة اليوجا لمنح عقلك فترة للتفكير الهادئ والتأمل.

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحوت الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الحوت، خلال الفترة المقبلة، حالة من الصدام مع زملاء العمل، ربما ستدفعك للعزلة، والتفكير الجاد في مغادرة العمل، لكن هذا ليس حلا واجه مشاكلك وحلها بدلا من الهروب منها.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة