حظك اليوم الأربعاء 30/6/2021 برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تجنب الأنانية

الأربعاء، 30 يونيو 2021 12:00 ص
حظك اليوم الأربعاء 30/6/2021 برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تجنب الأنانية برج القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يمتاز مواليد برج القوس بأنهم يمتلكون حاسة سادسة تجعلهم يستطيعون تمييز الكثير من المشاعر المخبأة خلف الكثير من الابتسامات، لا يفرضون رأيهم بشكل مباشر، لكنهم يستطيعون إقناع أى شخص بالأشياء التى يريدون فعلها بطريقة سهلة للغاية، يمتلكون قدرة كبيرة على الإقناع والسيطرة بشكل قوى خاصة فى العمل، ومن مشاهير برج القوس الفنانة علا غانم، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى

لا تحاول بذل مجهود مضاعف فى عملك لإثبات إخلاصك وتفانيك فيه، افعل ما يطلب منك، ولا تحاول أن تكون أنانياً في تحصيل كم كبير من الاستفادة من العمل.

 

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفي

الانانية التي أصبت بها منذ فترة وأثرت على طريقة تعاملك مع الحبيب قد تجعل حياتك العاطفية تتأثر وتصاب بالكثير من المشكلات، سيطر على ذلك قليلاً، وأعط شريك حياتك حقة في التعبير عن ما يريد.

 

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى

لا تحاول استخدام منتجات عناية بالبشرة أو منظفات من مصادر مجهولة، قد تكون عرضة للإصابة بالأمراض المعدية والجلدية لأن طبيعة بشرتك شديدة التحسس.

 

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج القوس

كلنا نخطئ لكن من المهم أن ننتبه لأخطائنا، حاول أن تحاسب نفسك أولاً بأول وانتبه للمؤشرات التي تكشف تغيرًا في شخصيتك لتجنب تفاقم المشاكل.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة