حظك اليوم السبت 5/6/2021 برج الحوت على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. دافع عن أفكارك

السبت، 05 يونيو 2021 12:00 ص
حظك اليوم السبت 5/6/2021 برج الحوت على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. دافع عن أفكارك برج الحوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتمتع مولود برج الحوت بالعديد من الصفات المميزة، منها مساعدة الآخرين، والرومانسية في التعامل مع الحبيب والاخلاص له، كما يتمتع بالكرم مع من حوله، وحب العمل، ولكن من عيوبه شعوره أحياناً بالأنانية وهروبه من الواقع لأحلام اليقظة والخيال، وغموضه أحياناً الذى يجعله من الأشخاص المحيرة لمن حوله، وإرادته الضعيفة في إتخاذ بعض القرارات الهامة في حياته، ومن مشاهير برج الحوت آسر ياسين، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحوت على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

آسر ياسين
آسر ياسين

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى

لا تدع أحد يفرض عليك رأيه، طالما أنك لا تفعل أي شيء خطأ أو ضد مصلحتك، وفكر جيداً قبل إتخاذ أي قرار، ودافع عن افكارك وتحلى بالشجاعة لتنفيذها على أرض الواقع.

 

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى

غموضك مع حبيبك لن يؤدى سوى للمزيد من المشاكل والخلافات، لذا يجب أن تكون واضحًا معه خلال الفترة القادمة، وتخبره بمشاعرك الحقيقة وحقيقة نيتك، حتى تتجنب الخلافات والمشاكل معه.

 

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى

لا تضغط على نفسك أكثر من ذلك، وحاول أن تسترخى لبعض الوقت، وتستمتع لموسيقى هادئة، وتتجنب الضوضاء وتنظم مواعيد نومك، حتى تشعر بالراحة والسعادة.

 

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الحوت

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الحوت، حدوث تغيرات إيجابية في حياته العاطفية، نتيجة حرصه على تقوية علاقته بشريك حياته وعدم انصاته لمن يحاول إشعال الخلافات والشك بينهما.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة