حظك اليوم الخميس 1/7/2021 برج السرطان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا تحزن

الخميس، 01 يوليو 2021 12:00 ص
حظك اليوم الخميس 1/7/2021 برج السرطان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا تحزن برج السرطان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طيبة القلب من الصفات المميزة لمولود برج السرطان، الذى يتميز أيضاً بمسامحة الآخرين، لكن ليس مع من أساء إليه، كما يتميز بقوة الشخصية والقدرة على تحمل المسئولية وحبه لعائلته، ويعيبه عاطفيته الشديدة التى تجعله يتأثر بأقل كلمة تقال له وتجعله ينطوى على نفسه، كما يشتهر بمزاجيته التى تجعله أحياناً سعيد وأحياناً أخرى مكتئب دون سبب واضح، ومن مشاهير برج السرطان وردة الجزائرية، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج السرطان على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

وردة
وردة

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى

إذا خسرت شيئاً لا تحزن وتحبط، وحاول مرة أخرى حتى تصل لما تريده فى عملك، وتحقق المزيد من طموحاتك التى تسعى إليها، ولا تستمع لأحد من زملائك المحبطين بالتأثير على نفسيتك.

 

حظك اليوم برج السرطان علي الصعيد العاطفى

يجب أن تثبت لشريك حياتك أنك مازالت تحبه بأفعالك وليس بترديدك للكلام المعسول، حتى يشعر معك بالسعادة والأمان، ويتخلص من شكوكه تجاهك.

 

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى

إهمالك لتناول الأدوية واتباع نظام غذائى صحى، يتسبب فى تدهور حالتك الصحية، لذلك عليك بالاهتمام بصحتك مرة أخرى، والعودة لممارسة التمارين الرياضية بشكل يومى.

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج السرطان الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج السرطان، خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياته المهنية، نتيجة تخطيطه الجيد لتحقيق طموحه على أرض الواقع.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة