حظك اليوم الأربعاء 14/7/2021 برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. ترقية فى العمل

الأربعاء، 14 يوليو 2021 12:00 ص
حظك اليوم الأربعاء 14/7/2021 برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. ترقية فى العمل برج العقرب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز مواليد برج العقرب بثقتهم بأنفسهم الكبيرة، وذكائهم الشديد، وهو ما يجعلهم يصلون إلى المناصب العليا فى مجال عملهم، كما أن لديهم إصرارًا كبيرًا على تحقيق ما يهدفون إليه، وهم من أكثر الشخصيات وفاءً لأصدقائهم وأفراد عائلتهم، ولكن قد يعيبهم العند فى بعض الأحيان، فهم يصممون على تنفيذ قرارتهم ولا يتراجعوا عنها بسهولة، ومن مشاهيره منى زكى، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

منى ذكى
منى زكى

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى

لقد حصلت مؤخرًا على ترقية كبيرة فى مكان عملك، لذا عليك أن تستعد جيدًا للمنصب الجديد، وتبذل المزيد من المجهود لنيل ثقة رؤسائك، ولكن احذر من زملائك فى العمل، فهناك بعض الزملاء يدبرون لك مكيدة.

 

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفي

لقد انفصلت مؤخرًا عن شريك حياتك، وهو ما يجعلك تشعر بالوحدة هذه الفترة، لكن لا تنعزل بمفردك فى المنزل، واخرج مع أصدقائك واشغل وقتك بممارسة بعض هواياتك القديمة، وتأكد أن هذا الأمر ليس نهاية المطاف.

 

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحي

لقد حققت إنجازًا باهرًا، وخسرت الكثير من الوزن، لكن بقيت لك بضع كيلوجرامات حتى تصل إلى الوزن المثالى، فاستمر على نظامك الغذائى كما أنت، واحرص على زيادة وقت ممارسة التمارين الرياضية بالتدريج.

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج العقرب تطورات إيجابية فى حياته المهنية، حيث سيقوده مجهوده وحظه الجيد إلى تحقيق أعلى المراتب، كما أنه سيحظى بمساندة أصدقائه المقربين فى هذه الفترة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة