تداول أسئلة الفلسفة للثانوية.. والأهلى يواصل الاحتفال بالأميرة الأفريقية "فيديو"

الأحد، 18 يوليو 2021 02:00 م
تداول أسئلة الفلسفة للثانوية.. والأهلى يواصل الاحتفال بالأميرة الأفريقية "فيديو" نشرة الظهيرة
كتبت ــ هدى أبو بكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع نشرة الظهيرة والتي تضمنت عددا من الأخبار الهامة، واستهلت بخبر تلقى الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم، اتصالاً هاتفياً من السلطان هيثم بن طارق آل سعيد، سلطان عمان، حيث تناول الاتصال موضوعات العلاقات الثنائية بين مصر وعمان، كما تبادل الزعيمان التهنئة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

أيضا تضمنت النشرة خبر تفقد الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس الوزراء، اليوم ، عددا من مشروعات مدينة العلمين الجديدة ومتابعة معدلات التنفيذ بها .

وتضم المرحلة الأولى من مدينة العلمين 18 برجا تحت الإنشاء وتم الانتهاء من 15 برجا، والمنطقة الجنوبية بها إسكان اجتماعي ومميز، وتم الانتهاء من 2000 وحدة، وجارى العمل على 4500 وحدة تابعة لسكن مصر.

كما أشارت إلى تداولت جروبات الغش الإلكترونى أجزاء من امتحان مادة الفلسفة والمنطق لطلاب الثانوية العامة والإجابات، بعد بدء لجنة الامتحان بدقائق، فيما يتتبع فريق الغش الإلكترونى بالغرفة المركزية لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، الصور المتداولة للتأكد من صحتها.

وعالميا.. أشارت إلى ما رصدته شبكة "سى إن إن" الأمريكية آثار كارثة الفيضانات العارمة التى ضربت ألمانيا وأجزاء من أوروبا، وقالت إنه فى إحدى المناطق غربى ألمانيا، حتى الموتى لم ينجوا من الفيضانات، وجرفت المياه مقابر القرية وتضررت شواهد القبور.

وعن احتفالات الأهلى تضمنت النشرة خبرا حول نشر الحساب الرسمي للنادي الأهلي مجموعة من الصور تجسد حالة الفرحة التي يعيشها نجوم القلعة الحمراء مع الكأس العاشرة للفريق، خلال رحلة العودة من من المغرب بصحبة الكأس الأفريقية، بعد الفوزعلى فريق كايزر تشيفز بثلاثية نظيفة فى نهائي دورى أبطال أفريقيا.

واختتمت النشرة أخبارها بالطقس، حيث كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن توقعات حالة الطقس غدا الاثنين، الموافق وقفة عرفات، حيث يشهد انخفاض فى درجات الحرارة على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، كما يشهد غدا نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى وجنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة