حظك اليوم الجمعة 2/7/2021 برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تشعر بالندم

الجمعة، 02 يوليو 2021 12:00 ص
حظك اليوم الجمعة 2/7/2021 برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تشعر بالندم برج العقرب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الغموض من أهم السمات المميزة لمولود برج العقرب، فهو شخص يحافظ على سرية حياته الخاصة ولا يقبل المساس بها، ويتمتع بشخصية قوية، وقدرة على تحقيق الأهداف من أقصر الطرق، كما أنه مخلص لشريك حياته ويمتلك جانب رومانسي في شخصيته، لكنه لا يسامح في الغدر والخيانة، ولديه ميل دائم للانتقام، ومن مشاهير برج العقرب منى زكي، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

منى زكي
منى زكي

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى

أنت في حاجة قوية إلى خوض بعض التدريبات المتعلقة بمجالك لكي تتمكن من فهم تطورات العمل، خاصة أنك من الأشخاص الذين يتمتعون بتصميم وحب للنجاح، لذلك لا تتردد في اتخاذ هذه الخطوة.

 

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفي

تشعر بالندم بسبب تخليك عن شريك حياتك بسبب سوء تفاهم بينكما، وهو ما ثبت لاحقًا خطأ موقفك، لذلك لا تتردد في تقديم الاعتذار وحاول أن تعيد المياه لمجاريها.

 

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحى

حاول أن تواظب على استخدام واقي الشمس لحماية بشرتك من حروق الشمس والتهيج في ظل الارتفاع الكبير في درجات الحرارة خلال الأيام الماضية.

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج العقرب، خلال الفترة المقبلة، الوقوع في مشكلة ستفقدك الثقة في أحد الأشخاص المقربين منك، الذي سترى فيه أنه لم يكن داعمًا لك بالشكل الكافي، وهو ما سيدفعك لإعادة تقييم الناس في حياتك.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة