حظك اليوم الثلاثاء 20/7/2021 برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا تفكر في العمل

الثلاثاء، 20 يوليو 2021 12:00 ص
حظك اليوم الثلاثاء 20/7/2021 برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا تفكر في العمل برج العقرب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الغموض من أهم السمات التي تميز مولود العقرب، فمهما اعتقدت أنك قريب منه، فهو يحتفظ بأشياء لنفسه فقط، ومن الصعب لأي شخص الوصول إليها، خاصة إذا كنت تتعلق بحياته الشخصية، حيث يضفي عليها الكثير من السرية، أيضًا هو شخص مصاب بالشك، ومن الصعب أن يضع ثقته في أي شخص، ولا يسامح في الشعور بالإهانة أو عدم التقدير، ومن مشاهير برج العقرب، الفنان أحمد حلمي، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

أحمد حلمي
أحمد حلمي


 

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى

تجد صعوبة اليوم في متابعة مشاريعك الخاصة بسبب إغلاق عدد من المصالح الحكومية، لكن استمتع بالحصول على إجازة من العمل، وقضائها وسط أسرتك مع استئناف أعمالك بعد انتهاء إجازة العيد، وحاول ألا تفكر في العمل حاليًا.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفي

تعيش لحظات استثنائية مع حبيبك تدفعك نحو التفكير في سرعة اتخاذ إجراءات رسمية تسمح له بالتواجد إلى جانبك دائمًا، لذلك لا تتردد ولا تضيع مزيد من الوقت بدونه.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحي

لا تفرط في تناول الأطعمة الدسمة حتى لا تتسبب في زيادة وزنك، وحاول أن تكون متوازنًا بتناول ما تريده، ولكن بكميات صغيرة، حتى لا تندم لاحقًا.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج العقرب، خلال الفترة المقبلة، أن ينتقل إلى حياة جديدة كان متشوقا لها، ستساعده على اكتساب الكثير من الخبرات في الحياة.

 

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة