حظك اليوم السبت 17/7/2021 برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. اقتنع بوظيفتك

السبت، 17 يوليو 2021 12:00 ص
حظك اليوم السبت 17/7/2021 برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. اقتنع بوظيفتك برج العقرب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز مولود برج العقرب بشخصيته القوية، وتفاؤله الدائم الذى يجعله بمثابة طاقة إيجابية لمن حوله، كما يعرف عنه غموضه الذى يجعله من الأشخاص المحيرة لمن لا يعرفه، كما يمكن الوثوق به، وذلك لحرصه على حفظ أسرار الأخرين، ومن ناحية أخرى، يعرف عنه حبه وإخلاصه لشريك حياته، ومن مشاهير برج العقرب المطرب مدحت صالح، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

مدحت صالح
مدحت صالح

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى

حاول أن تقتنع بوظيفتك الحالية، حتى تحبها وتجتهد فيها وتصل للمناصب التي تحلم بها، وتشعر بالسعادة بدلاً من شعورك بالروتين والملل الذى يؤثر بشكل سلبى على عملك بشكل يومى.

 

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفي

حاول أن تتحكم في عصبيتك أثناء مناقشتك لأى موضوع مع شريك حياتك، حتى لا يتحول النقاش لمشاجرة، مما يؤثر بشكل سلبى على علاقتكم خلال الفترة المقبلة.

 

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحي

التزم بتعليمات الطبيب ولا تتخطاها، حتى تستعيد عافيتك من جديد، كما عليك أن تجرى الفحوصات الطبية المطلوبة منك بشكل دورى، حتى تطمئن على صحتك.

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج العقرب، خلال الفترة المقبلة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياته العاطفية، نتيجة حرصه على التقرب من الحبيب خلال الفترة الأيام الماضية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة