حظك اليوم الأحد 18/7/2021 برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا تجازف بأموالك

الأحد، 18 يوليو 2021 12:00 ص
حظك اليوم الأحد 18/7/2021 برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا تجازف بأموالك برج العقرب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يشتهر مولود برج العقرب بالصدق واحتقاره للنفاق والكذب، كما يعرف عنه غموضه الذى يجعله من الأشخاص المحيرة، للآخرين، ويعتبر من الأصدقاء الأوفياء الذين يستطيعون حفظ الأسرار، ويعرف عنه أيضاً حبه وإخلاصه لعمله، وقدرته على منافسة زملائه والتفوق عليهم بذكائه وخبراته، ومن مشاهير برج العقرب، الفنانة القديرة، عايدة عبد العزيز، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

عايدة عبد العزيز،
عايدة عبد العزيز،

 

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى

لا تجازف بأموالك كلها في مشروع غير مضمونة أرباحه، ولكن اختار مشروع مربح وخطط لتنفيذه، واستعن بالخبراء، حتى تستطيع تحقيق المزيد من الأرباح.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفي

لا تحاول أن تعيد علاقة عاطفية فاشلة، لن تجنبى منها سوى الشعور بالإهانة وخسارة كرامتك، لذلك حافظ على كبريائك وابحث عن شريك حياة آخر، تستطيع أن تبدأ حياتك معه من جديد.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحي

احرص أن تمارس رياضة المشى بشكل يومى، حتى تشعر بالنشاط والحيوية، وتخسر المزيد من الدهون الزائدة بجسدك، حتى تستعيد رشاقتك من جديد وتزيد ثقتك بنفسك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج العقرب، خلال الفترة المقبلة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياته الصحية، نتيجة حرصه على ممارسة التمارين الرياضية بشكل يومى، وتجنب الأطعمة الغنية بالدهون.

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة