حظك اليوم السبت 31/7/2021 برج الحوت على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. اقبل عيوب الشريك

السبت، 31 يوليو 2021 12:00 ص
حظك اليوم السبت 31/7/2021 برج الحوت على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. اقبل عيوب الشريك برج الحوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعرف عن مولود برج الحوت رغبته غالبية الوقت في العيش في الخيال والهروب إلى أحلام اليقظة ليعيش فيه ما يتمنى أن يحدث له في الواقع، كما يعرف عنه بعض الصفات الإيجابية والتي منها طيبة القلب وحب العمل والقدرة على ابتكار أفكار جديدة ومختلفة، لكنه يتسم أحياناً بعدم القدرة على اتخاذ القرار الصحيح، ومن مشاهير برج الحوت الفنان إيهاب توفيق، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

إيهاب توفيق
إيهاب توفيق

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهني:

حاول أن تراجع قراراتك القادمة واستشر أهل الخبرة فى عملك، حتى تصل للقرار الصحيح ولا تعيد تكرار أخطائك السابقة، التي تتسبب لك في التعرض للعقوبات من رؤسائك.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفي:

لا تحلم بأن تغير عيوب شريك حياتك، ويجب أن تقبل بها، وتتعايش معها، أو تنفصل عنه بدلاً من أن تسخر منه بين الحين والأخر، مما يتسبب في اضطراب العلاقة بينكما بشكل دائم.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحي:

اعمل على تقوية جهازك المناعى، من خلال ممارسة التمارين الرياضية بشكل يومى، حتى تحافظ على صحتك وتخسر الكثير من الدهون الزائدة بجسمك، وتحصل على جسم رشيق متناسق.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحوت الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الحوت خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية في حياته المهنية، نتيجة طموحه وتخطيطه الدائم لتحقيق أهدافه فى عمله  ليصل لما يحلم به.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة