حظك اليوم الأحد 4/7/2021 برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى..استمتع مع شريكك

الأحد، 04 يوليو 2021 12:00 ص
حظك اليوم الأحد 4/7/2021 برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى..استمتع مع شريكك برج العقرب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز مواليد برج العقرب بالوفاء سواء لأفراد عائلتهم أو لأصدقائهم، ومن أوائل الأشخاص التى تجدهم مساندين لمن حولهم، خاصة فى المواقف الصعبة، كما أنهم من الشخصيات التى تكره الكذب حتى لو على سبيل المجاملة، فهم يفضلون الصراحة الدائمة فى كل مواقف، فهم مستعدون لقول الحقيقة مهما تكلف الأمر، ومن مشاهير برج العقرب الفنانة منى زكى، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

منى زكى
منى زكى

 

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى

لقد تسبب عدم تركيزك فى الفترة الماضية بوقوعك في عدد من المشاكل فى العمل، ركز فى مهامك التى يطلبها منها رؤسائك فى العمل، وخذ الوقت للتفكير واتخاذ القرارات، وسيتحسن أدائك فى الفترة القادمة.

حظك اليوم برج العقرب علي الصعيد العاطفي

قد يفاجئك شريكك اليوم بهدية غير متوقعة، وستشعر باهتمامه بك هذه الفترة، وهو ما سيجدد علاقتكما، خاصة بعد الخلافات الماضية، استمتع بهذا الوقت مع شريك حياتك وحاول أن لا تفكر فى المشاكل الأخرى.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحى

اليوم يجب عليك أن تتخلى عن العادات الضارة بصحتك كالتدخين والإكثار من مشروبات الكافيين، حتى تتحسن صحتك فى القريب، وستستمتع بثمار التغيير، ويمكنك ان تبدأ فى نظام غذائى صحى متوازن.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب الفترة المقبلة

لقد أهملت عائلتك بسبب انشغالك بالعمل، حاول أن تفى ببعض الالتزامات العائلية المطلوبة منك، واستمتع بقضاء وقت معهم، وبالنسبة للعمل حاول تقوية مهاراتك لمواجهة التحديات التى ستقابلك الأيام القادمة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة