حظك اليوم الثلاثاء 6/7/2021 برج القوس على الصعيد المهني والعاطفى والصحى.. لا تتسرع فى قراراتك

الثلاثاء، 06 يوليو 2021 12:00 ص
حظك اليوم الثلاثاء 6/7/2021 برج القوس على الصعيد المهني والعاطفى والصحى.. لا تتسرع فى قراراتك برج القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعرف عن مولود برج القوس العديد من الصفات المميزة والتى منها حب المرح والضحك، كما يفضل دائماً السفر بين البلاد واكتساب العديد من الثقافات المختلفة، لكن من سلبياته إندفاعه فى إتخاذ القرارات فى حياته سواء فى عمله أو فى حياته الأسرية، مما يوقعه فى الكثير من المشاكل، كما لا يستطيع التحكم فى إنفعالاته فيغضب الكثير ممن حوله، ومن مشاهير برج القوس، ميرفت أمين، ويقدم "اليوم السابع" لمواليد برج القوس حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك والأبراج على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهني

ضع جدولًا زمنيًا لعملك يتضمن الأولويات التى تريد إنجازها خلال الفترة القادمة، حتى تستطيع إنهائها فى وقت قياسى، وتحسن صورتك أمام رؤسائك فى العمل، وتشعر بالمزيد من الثقة بالنفس.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفي

لا تندفع فى قرار الانفصال عن حبيبك وفكر جيداً، حتى لا تظلمه معك فى قرارك، وحاول أن تصلح ما يمكن إصلاحه، فربما تعود الحياة بينكما كما كانت فى الماضى دون مشاكل أو خلافات.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحي

لا تضغط على أعصابك وحاول أن تسترخى لبعض الوقت بالاستماع لموسيقى هادئة أو التنزه بالحدائق أو ممارسة التمارين الرياضية، حتى تحسن حالتك النفسية وتشعر براحة البال مرة أخرى.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج القوس الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج القوس، خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياته العاطفية، نتيجة تفاهمه مع شريك حياته، وحرصه على استقرار العلاقة بينهما والتودد لعائلته.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة