حظك اليوم الثلاثاء 10/8/2021 برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تخلص من التوتر

الثلاثاء، 10 أغسطس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الثلاثاء 10/8/2021 برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تخلص من التوتر برج العقرب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الثقة بالنفس من أهم ما يميز مواليد برج العقرب، فهم دائما لا يخشون من التعبير عن أفكارهم وآرائهم أمام الجميع، كما أنهم من الشخصيات الطموحة للغاية، ويخططون لمستقبلهم بشكل جيد، ويحبون الخروج والسفر والمغامرات الجديدة، ويهتمون بشكل كبير بعائلتهم، ومن مشاهير برج العقرب الفنانة إليسا، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى

تنشغل بعملك كثيرًا عن حياتك العائلية والخاصة، وذلك يحدث بسبب عدم التنظيم، احرص على ترتيب أولوياتك وتنظيم وقتك في العمل جيدا حتى تنتهى من مهمامك في الوقت المطلوب منك، وهو ما سيساعدك على التخلص من توتر العمل وتلتفت لعملك.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفى

لقد كنت على خلاف مع شريك حياتك منذ عدة أيام، وتتجنب الحيث معه، اليوم قد يكون مناسبا لإنهاء الخلافات بينكما، تحدث معه بهدوء، وستجد أن الحوار البناء سيحل المشاكل، يمكنك وضع بعض القواعد لعلاقتكما في المستقبل.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحى

أنت دائم التوتر والعصبية، وهو ما يؤثر على صحتك بشكل سلبى، احرص على التخلص من التوتر من خلال ممارسة بعض تمارين الاسترخاء قبل بدء يومك في العمل، واكثر من تناول الخضروات والفاكهة المفيدة لصحتك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمواليد برج العقرب خلال الفترة المقبلة، الاستقرار في حياتهم العائلية والأسرية، وذلك بعد أن قاموا بتنظيم أوقاتهم بين العمل والأسرة، وحرصهم على مشاركة أفراد عائلتهم كل المناسبات.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة