حظك اليوم الأربعاء 11/8/2021 برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. احذر المتربصين

الأربعاء، 11 أغسطس 2021 12:01 ص
حظك اليوم الأربعاء 11/8/2021 برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. احذر المتربصين برج العقرب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

من السمات التى تميز مولود برج العقرب هى قوة الشخصية والثقة فى النفس، وعدم التخلى عن أهدافه بأى حال، يمتلك إصرارا وجدية كبيرة تجعله يبذل كل ما في وسعه لتحقيق أهدافه، لا يثق في الأشخاص بسهوله فهو شخصية شكاكة، بالإضافة إلى هالة الغموض التي تسيطر عليه، فمن الصعب أن يكشف كل أوراقه أمام الآخرين، ومن مشاهير برج العقرب الفنان أحمد حلمى، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

أحمد حلمي
أحمد حلمي

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى

يتربص بك عدد من زملائك في العمل بسبب غيرتهم من نجاحاتك المتتالية، والتي كانت سببا في ثقة مديرك واعتماده عليك في كثير من المهام، لذلك كن حذرا.

 

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفي

أنت شخص رومانسي، لكن يجب أن يكون حبك لشريك حياتك غير مشروط بما يقدمه لك، وحاول ان تكون بجواره دائما وتشعره بثقتك وحبك له.

 

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحي

انت في حاجة للحصول على المكملات الغذائية لتعويض جسمك عما ينقصه من عناصر، والتي تسببت في تراجع نشاطك وحيويتك، يمكنك الاستعانة بطبيب تغذية لعلاج الأمر بشكل صحي تماما.

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج العقرب، خلال الفترة المقبلة، سوء تفاهم بينه وبين أحد أصدقائه المقربين وهو ما سينعكس سلبا على حالته النفسية، لكن سرعان ما تعود المياه لمجاريها.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة