حظك اليوم الأربعاء 11/8/2021 برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. ساعد نفسك

الأربعاء، 11 أغسطس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الأربعاء 11/8/2021 برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. ساعد نفسك برج القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعتبر مواليد برج القوس من الشخصيات التى تبذل قصارى جهدها لمساعدة الغير، لديهم قدرة كبيرة على العمل طوال الوقت لتحقيق أهدافهم، ويؤمنون أنه من الصحيح أن يفعلوا كل ما هو إيجابى فى بيئة العمل لكى يتقدمون فيه بسهولة، لديهم الكثير من الأفكار المتجددة ولكن يحتاجوا دائماً للتشجيع، ومن مشاهير برج القوس النجمة نيللى كريم، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحي والمهنى والعاطفى.

نيللي كريم
نيللي كريم

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى

ساعد نفسك ولا تنتظر مساعدة أحد لك، خاصة في العمل عليك بذل مجهود منفرد بذاتك لكي تصل لما تريد بسهولة دون طلب معاونة من أحد.

 

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفي

يعتبر شريك حياتك من أكثر الشخصيات تعلقاً بك، لا تبتعد عنه دون أسباب واضحة حتى لا يفسر ابتعادك اللحظي عنه هروباً منه، واجعل الحياة العاطفية بينكما ابسط من ذلك.

 

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى

قد تكون مصابًا بهوس النظافة، فلا تندفع نحو هذه الأشياء لكي لا تتسبب لك في ازمة نفسية وتزيد من حدة توترك وعصبيتك، خذ الأمور بسلاسة وقم بترتيب منزلك بشكل يعود عليك بالطاقة الإيجابية، ولو ازداد الامر عليك بالذهاب للطبيب النفسى.

 

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج القوس

تبدأ سعادتك عندما تساعد نفسك بشكل واضح ولا تنتظر من أحد المساعدة أو المعاونة فى شئونك، لكى ترتاح فى حياتك العائلية والعملية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة