حظك اليوم الأحد 15/8/2021 برج الجوزاء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. اهتم بحيبك

الأحد، 15 أغسطس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الأحد 15/8/2021 برج الجوزاء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. اهتم بحيبك برج الجوزاء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج الجوزاء من الأبراج الهوائية التي تمتلك مزاجا متقلبا يصعب التأقلم معه، لكنه برج قادر على التكيف والتأقلم مع كل الأوضاع، له قدرة تواصل مع الآخرين ربما لا يصل إليها أحد مثله، فهو شخص لطيف وودود ويتمتع بخفة الظل، بالإضافة إلى كونه يهتم بشؤون الآخرين ولا يخجل في إظهار اهتمامه والسؤال عن تفاصيلهم، ومن مشاهير برج الجوزاء الراحل الأمير فيليب، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجوزاء على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

الأمير فيليب مع زوجته الملكة إليزابيث
الأمير فيليب مع زوجته الملكة إليزابيث

 

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى

حاول أن تتعامل مع العمل بنوع من الجدية، من خلال تطوير مهاراتك بما يتناسب مع التطورات الأخيرة التي طرأت على مجالك، حتى تتمكن من مواكبة التغييرات وتقديم أفضل ما لديك، وتجنب التراجع.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفي

احساسك المستمر أن شريك حياتك في الجانب المضمون في حياتك يدفعك لإهمال مشاعره بشكل ملحوظ، لذلك حاول أن تراعيه وتظهر اهتمامك وحبك له، حتى لا تنفذ طاقته وربما يدفعه ذلك للهروب منك.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى

حاول الاهتمام بنظافتك الشخصية خاصة في فصل الصيف، ومع ارتفاع درجات الحرارة وزيادة التعرق، وهو ما قد يعرضك للرائحة الكريهة، يمكنك استخدام وصفات طبيعية للتغلب على هذه الأمور.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الجوزاء

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الجوزاء، خلال الفترة المقبلة، أن يتعرف على شخص جديد يتمتع بجاذبية كبيرة، سيساعده على تطوير نفسه واكتشاف مواهب في نفسه لم تكن واضحة له.

 

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة