حظك اليوم الأربعاء 18/8/2021 برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تحكم فى انفعالاتك

الأربعاء، 18 أغسطس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الأربعاء 18/8/2021 برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تحكم فى انفعالاتك برج الدلو

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الشخصية الجادة والحازمة من أهم ما يميز مواليد برج الدلو، فهم يفكرون فى كل خطوة ويحللون كل التفاصيل قبل اتخاذ أى قرار، كما أنهم من الشخصيات التى تتمتع بثقة كبيرة فى النفس، ولديهم قدرة كبيرة على إقناع من حولهم بأفكارهم، ولكن يعيبهم فى كثير من الأحيان تصميمهم على تنفيذ آرائهم والعصبية، ومن مشاهير برج الدلو الفنانة القديرة مارى منيب، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الدلو على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى

لديك الكثير من المهام المؤجلة التى يجب إنجازها فى اقرب وقت، حتى لا تتعرض للتوبيخ من رؤسائك فى العمل، يمكنك العمل لبعض الساعات الإضافية هذه الفترة حتى تنتهى منها، رتب أوراقك وابذل المزيد من المجهود، وستنتهى منها سريعا.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفي

تتعامل مع شريك حياتك بطريقة جافة، ودائما ما توبخه على القرارات والتصرفات التى لا تنال إعجابك، تخلص من هذه الطريقة فى التعامل حتى لا يتركك، وتأكد أن اللين والمودة سيزيدان الحب بينكما ويجعلان علاقتكم أقوى.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحي

لديك مشكلة فى الأذن بسيطة، ولكن تهملها منذ فترة طويلة، حان الوقت للذهاب للطبيب وعلاجها، حتى لا تتفاقم الأمور فى المستقبل، وفى المجمل احرص على الاهتمام بصحتك، لأنك تهملها بشكل كبير.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو الفترة المقبلة

أنت طيب القلب لكن عصبيتك وانفعالك الزائد يبعدون الناس عنك، حاول أن تتحكم فى انفعالاتك، وتعامل مع كل من حولك بروحك الطيبة، وحاول أن تبذل المجهود لكى تتقرب من الأشخاص الذين يهتمون لأمرك.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة