حظك اليوم الخميس 19/8/2021 برج الحوت على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. سيطر على عواطفك

الخميس، 19 أغسطس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الخميس 19/8/2021 برج الحوت على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. سيطر على عواطفك برج الحوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج الحوت من الأبراج المائية التى تتسم بالعاطفة الشديدة والرومانسية، وكذلك الحساسية المفرطة، ويميل الحوت إلى مساعدة الآخرين بسبب عاطفته ورغبته فى رفع الألم عن أى شخص، لذا يتعرض لاستغلال عاطفى فى كثير من الأحيان، ويمتلك خيالا واسعا وقدرة على الإبداع والابتكار، وهو ما يساعده على التميز مهنيًا، لأنه يصل إلى أفكار غير تقليدية، ومن مشاهير برج الحوت الفنان آسر ياسين، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحوت على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.

آسر ياسين
آسر ياسين

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهني

تنجح في تقديم أفكار مميزة اليوم، بعيدة عن التقليدية المعهودة، والتي من الممكن أن تحقق أرباحًا طائلة لشركتك، وهو ما يجعلك تكسب رضا وثقة رئيسك في العمل.

 

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفي

حاول أن تسيطر على عواطفك ولا تجعل عواطفك الجياشة تجاه الآخرين تعرضك للاستغلال من أجل تحقيق أهداف دنيئة، لذلك استخدم عقلك جيدًا.

 

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحي

جسمك النحيف في حاجة منك لزيارة طبيب تغذية لمنحك نظام غذائي صحي يساعدك على استعادة صحتك ونشاطك، ربما تحتاج أيضًا لتناول المكملات الغذائية لتعويض جسمك عما ينقصه من عناصر.

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحوت خلال الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الحوت، خلال الفترة المقبلة، أن يتسبب التسرع والهروب من المواجهة في تفسيره لبعض المواقف بشكل خاطئ، وخسارة أحد الاشخاص المقربين منه، وهو ما سيكتشفه لاحقًا وسيعمل على إصلاحه.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة