حظك اليوم الجمعة 20/8/2021 برج السرطان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا تقلق

الجمعة، 20 أغسطس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الجمعة 20/8/2021 برج السرطان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا تقلق برج السرطان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شخصية مواليد برج السرطان المرحة، تجعلهم قادرين على نشر السعادة فى كل مكان يذهبون إليه، كما أنهم من الشخصيات المتفائلة للغاية، وهو ما يساعدهم على تحقيق أهدافهم فى الحياة بسهولة، ويقدرون بشكل كبير من يقدم لهم المساعدة، ومن مشاهيره نيكول سابا، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج السرطان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى

تحتاج إلى الهدوء فى العمل، خاصة أن القلق والتوتر يسيطران عليك، وهو ما يجعلك لا تنجز مهامك بشكل جيد، وابتعد عن الأشخاص الذين يحاولون إحباطك، ولا تستمتع للمتشائمين، ثق بنفسك وبقدراتك، وتأكد أن الأمور ستسير أفضل مما خططت لها.

 

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفي

أنت قاسى القلب عند التعامل مع شريك حياتك فى وقت الخلافات، لا تقبل اعتذاراته بسهولة، على الرغم من انه لا يكف عن محاولة الحديث بهدوء وتفاهم معك، تخلى عن كبريائك عند التعامل معه، وتأكد أنكما تكملان بعضكما البعض، ولا يجب أن يتسلط أحد منكما على الآخر.

 

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحي

النظام الغذائى الصحى لوحده غير كافى للحصول على صحة جسدية جيدة، تحتاج إلى تنظيم وجباتك وساعات نومك، فقد يكون الاستيقاظ مبكرا وتناول وجبة صحية مغذية جيدا لصحتك، فوجبة الإفطار تعد من أهم الوجبات خلال اليوم، لذا احرص على عدم تفويتها.

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج السرطان الفترة المقبلة

تفكر فى أكثر من قضية وهو ما يجعلك مشتت الأنتباه، ولا تستطيع اتخاذ القرارت السليمة، كما انك ترفض الاستماع لنصائح من حولك، تقبل النقد والتوجيه، وتأكد ان هناك بعض المقربين منك يريدون مصلحتك.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة