حظك اليوم الخميس 26/8/2021 برج القوس على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. استفد من زملائك

الخميس، 26 أغسطس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الخميس 26/8/2021 برج القوس على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. استفد من زملائك برج القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز مواليد برج القوس بالعديد من الصفات الإيجابية، أبرزها حبهم للمغامرات ورغبتهم في تجربة كل ما هو جديد في الحياة، كما أنهم شخصيات اجتماعية للغاية، ويعبرون عن أفكارهم بكل سهولة، وهو ما يميزهم في العمل، ويعبرون عما بداخلهم بكل صراحة، ودائمًا ما يرتبون أمورهم بطريقة جيدة، ما يساعدهم في إنجاز المهام المطلوبة منهم بكل سهولة، وفى المنزل هم شخصيات متعاونة للغاية، ومن مشاهيره كاتى هولمز، ويقدم "اليوم السابع" لمولود برج القوس توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى

تحتاج إلى أن تبقى بالقرب من زملائك الذين يقدمون لك النصائح في العمل، حاول الاستفادة منهم قدر الإمكان، خاصة بعد نقلك إلى قسم جديد في مكان عملك، ولا تلتفت إلى المشكلات التي لا تهمك، حتى لا تهدر وقتك على أمور غير هامة.

 

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى

استجمع قوتك وشجاعتك حتى تستطيع إبلاغ شخص تجده مميزًا بمشاعرك تجاهه، انتهز أول فرصة للحديث معه، وستجد الأمور تسير بشكل سهل وجيد، وستجده يكن لك نفس المشاعر ولكنه كان في انتظار أن تتحدث أنت أولًا.

 

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى

تتجاهل شرب اللبن والمأكولات التي تحتوى على ألبان، وهو ما يضر بصحتك، فاللبن من الأشياء الهامة جدًا لعظامك، حاول أن تبدأ في شرب كوب من اللبن بجانب وجبة الإفطار، وتأكد أن النتائج ستكون إيجابية جدًا وسيعود ذلك بالنفع على صحتك الجسدية.

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج القوس الفترة المقبلة

أنت تفكر جيدًا ولكنك دائمًا ما تتخذ قرارتك وتتصرف متأخرًا، حاول أن تكون أنت صاحب الخطوة الأولى، واظهر روح المبادرة، واعرض أفكارك أمام الجميع، وتأكد إنها ستنال إعجاب الكثيرين، ولا تتجاهل نصائح من حولك.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة