حظك اليوم الجمعة 6/8/2021 برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. يدق الحب بابك

الجمعة، 06 أغسطس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الجمعة 6/8/2021 برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. يدق الحب بابك برج الحمل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج الحمل من الشخصيات القوية شديدة الثقة بالنفس، يحب النجاح ولا تتوقف طموحات عند حد معين، يتمتع بصفات القيادة التي تمكنه من إدارة فريق بنجاح كبير، لكن يعيبه أحيانا التسرع والتهور الذي ينتج عنه ارتكاب الكثير من الأخطاء، لكن سرعان ما ينجح في تخطيها، رغم شهامته إلا أنه أناني في كثير من الأحيان، ومن مشاهير برج الحمل سوسن بدر، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

سوسن بدر
سوسن بدر

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى

تشعر بحالة من التبلد تجاه العمل، بسبب سوء التقدير سواء على المستوى المادى والمعنوى، وهو ما يجعلك تفكر بجدية في تغيير عملك الحالي.
 

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفي

تشعر أن الحب يدق بابك بعد محاولات أحد الأشخاص التقرب منك، وإظهار إعجابه بك، لكن لا تتسرع في الكشف عن مشاعرك حتي تتأكد منها، فالتسرع في مثل هذه الأمور غير مفيد بالمرة.

 

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى

تعاني من سوء حالتك النفسية بسبب بعض المشكلات التي تواجهك والتي فشلت في حلها، لكن حاول أن تكون أكثر هدوءا واستخدم طاقتك الإيجابية للخروج من هذه الحالة .

 

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الحمل

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الحمل، خلال الفترة المقبلة، خبر سعيد في طريقه إليك، كنت تتمناه وتسعي إليه وبعد أن فقدت الأمل في الوصول إليه، تحقق لك، وهذا نتيجة اصرارك ومثابرتك واجتهادك الدائم.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة