حظك اليوم الخميس 5/8/2021 برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. ضغوط فى العمل

الخميس، 05 أغسطس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الخميس 5/8/2021 برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. ضغوط فى العمل برج الحمل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتمتع مواليد برج الحمل بشخصية قوية وثقة كبيرة في النفس تدفعهم نحو تحقيق أهدافهم، معروف عنهم التسرع والتهور في كثير من الأحيان، وهو ما يجعلهم يرتكبون الأخطاء غير المقصودة، يمتلكون صفات القيادي الناجح حيث الجدية والصرامة والتدقيق وأيضا المرونة، ومن مشاهير برج الحمل الفنانة الأردنية صبا مبارك، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

الفنانة صبا مبارك
الفنانة صبا مبارك

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى

تشعر بزيادة الضغوط في العمل اليوم بسبب بعض الظروف الطارئة لكن ستتمكن بفضل ذكائك وقدرتك على إدارة الأمور علي تخطيها بسلام، وربنا تتمكن من تحقيق التميز أيضا وسط هذه الأجواء الصعبة.

 

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفي

تجمعك الصدفة اليوم بحبيبك القديم، وهو ما سيتسبب في شعورك بالتوتر والارتباك، ولكنك ستتمكن من التمسك وتجاهل الأمر، لكن الموقف سيخلق بداخلك مشاعر متضاربة إلي حد كبير.

 

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى

انقطعت عن ممارسة التمارين الرياضية مؤخرا وهو ما يؤثر سلبا علي صحتك النفسية لذلك حاول أن تولي اهتمامها بها لتنعكس عليك بشكل إيجابي خاصة أنك شخص يحب الأنشطة البدنية والحركية.

 

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الحمل

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الحمل، خلال الفترة المقبلة، تغييرات في حياتك العاطفية بعد عودة المياه لمجاريها مع حبيبك القديم، وهو ما سيجعلك سعيدا خاصة مع رغبتكما في أخذ خطوات رسمية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة