حظك اليوم الإثنين 9/8/2021 برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تحتاج إجازة

الإثنين، 09 أغسطس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الإثنين 9/8/2021 برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تحتاج إجازة برج الحمل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز مولود برج الحمل بقوة الشخصية والثقة في النفس بالإضافة إلى كونه شخص مدقق، يحب أن يؤدي عمله بإتقان شديد، له مواصفات القيادي الناجح، يتمتع بشخصية صارمة في العمل، لكنه مع ذلك شخص لطيف يجيد التعامل مع الآخرين من خلال تشجيعهم، ونشر الطاقة الإيجابية  والتفاؤل من حوله، ومن مشاهير برج الحمل، الفنانة الأردنية صبا مبارك، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.

الفنانة صبا مبارك
الفنانة صبا مبارك

 

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى

تشعر بحالة من الضيق بسبب الضغوط المتزايدة في العمل والتي لا تمنحك فرصة لكي تعيش حياتك أو الوفاء ببعض الالتزامات، لذلك حاول البحث عن طريقة لتخفيف هذه الضغوط، حتى لا يتسبب ذلك في تراجع مستواك وهو الأمر الذي لن يسامحك عليه رئيسك.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفى

تشعر اليوم بأنك شخص أناني لا يفكر إلا في نفسه، وذلك بعد مناقشة مع شريكك حول ردود أفعالك تجاه بعض الأمور التي تخصه، والتي لم تكن موجودا بجانبه بشكل كافي، بالإضافة إلى إهمالك في احتياجاته.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى

حاول أن تحصل على إجازة للراحة والاسترخاء والتخلص من حالة الأرق والإرهاق التي ظهرت عليك بشكل ملحوظ، وهو ما سيساعدك على استعادة نشاطك وحيويتك مرة أخرى.

توقعات علماء الفلك لبرج الحمل خلال الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الحمل، خلال الفترة القادمة، تطورات إيجابية على المستوى العاطفي ، حيث تتمكن من بدء صفحة جديدة مع شريكك، وهو ما يدفعك لبعض التصرفات الرومانسية.

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة