فالنسيا ضد ريال مدريد.. تعادل سلبى فى شوط الإصابات

الأحد، 19 سبتمبر 2021 09:54 م
فالنسيا ضد ريال مدريد.. تعادل سلبى فى شوط الإصابات فالنسيا ضد ريال مدريد
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعادل ريال مدريد مع مضيفه فريق فالنسيا، بدون أهداف، في الشوط الأول، من المباراة التي تجمع الفريقين على ملعب "مستايا"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الإسباني للموسم الحالي 2021-2022.

وكان ريال مدريد الطرف الأفضل خلال أحداث الشوط الأول والأكثر هجوما، فيما اعتمد فالنسيا على الهجمات المرتدة، وكانت أخطر الكرات الرأسية التي أبعدها ببراعة كورتوا حارس الريال في الدقيقة 43.

وشهد الشوط الأول خروج 3 لاعبين من الفريقين بداعي الإصابة، حيث شارك الأمريكي الشاب نوح موسى بدلا من المتألق مؤخرا كارلوس سولير في الدقيقة 15، وتوني لاتو بدلا تيري كوريا في الدقيقة 23 لفريق فالنسيا، وشارك للريال لوكاس فاسكيز بدلا من داني كارفخال في الدقيقة 26.

ويخوض ريال مدريد مواجهة اليوم وهو يحتل وصافة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 10 نقاط، متفوقا بفارق الأهداف فقط عن فالنسيا صاحب المركز الثالث، وبفارق نقطة عن أتلتيكو مدريد المتصدر الذي تعادل أمس مع أتلتيك بيلباو سلبيا.

ريال مدريد
 

حراسة المرمى: كورتوا 

خط الدفاع: كارفخال - ميليتاو - ألابا - ناتشو

خط الوسط: مودريتش - كاسيميرو - فالفيردي 

خط الهجوم: هازارد - بنزيما - فينيسيوس 

خروج كارفخال للإصابة
خروج كارفخال للإصابة

صراع على الكرة

صراع على الكرة

فالفيردي يسدد على المرمى

فالفيردي يسدد على المرمى

فينيسيوس يمر بالكرة

فينيسيوس يمر بالكرة

وشهدت قائمة ريال مدريد لمباراة فالنسيا، غياب كل من البرازيلي مارسيلو، وفيرلاند ميندي، بالإضافة إلى الويلزي جاريث بيل والألماني تونس كروس، وذلك بداعي الإصابة، فيما يعود البلجيكي إيدين هازارد.

وكان ريال مدريد قد حقق فوزا ثمينا على إنتر ميلان الإيطالي بهدف دون مقابل، الأربعاء الماضي، في بداية دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وتختتم مواجهات الجولة الخامسة من الدوري الإسباني، غدا الإثنين بمباراة برشلونة وضيفه غرناطة على ملعب "كامب نو" في التاسعة مساء.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة