حظك اليوم الأحد 5/9/2021 برج الأسد على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. فكر بهدوء

الأحد، 05 سبتمبر 2021 12:00 ص
حظك اليوم الأحد 5/9/2021 برج الأسد على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. فكر بهدوء برج الأسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز مواليد برج الأسد بشخصيتهم المرحة، وطلتهم التى تجذب الأنظار إليهم، كما أنهم يتمتعون بقوة الشخصية، ولا يعرفون الاستسلام، وعندما يضعون هدف يسعون لتحقيقه بكل ما أوتيهم من قوة، وفى العمل تجدهم من أكثر الأشخاص حماسا وتفاؤل لذلك يترقون بسرعة كبيرة، ومن مشاهيره منة شلبى، ويقدم "اليوم السابع" لمولود برج الأسد توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.

 

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى

لديك الكثير من الضغوط فى العمل، وهو ما يؤثر على تركيزك خلال الفترة الحالية، حاول أن تفكر بهدوء، واعمل على حل المشاكل وفقا لأولويتها، وابتعد عن العصبية التى قد تجعلك تقع فى الأخطاء، وستمر هذه الفترة بسلام.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفي

لقد قابلت شخص مميز منذ فترة قصيرة، وتشعر بإنجذاب نحوه، أنت متاكد أنه شريكك المنتظر، تخلى عن خجلك، وحاول التقرب منه، قد يكون لديكم أصدقاء مشتركين يساعدوك فى هذه المهمة، فقط تحدث معه بصراحة.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحي

لقد اكتسبت الكثير من الوزن خلال الفترة الماضية، عليك العودة لنظامك الغذائى القديم، لفقدان الوزن والرجوع إلى وزنك المثالى، لا تضيع مجهود الشهور الماضية، واهتم ببمارسة التمارين الرياضية لصحتك البدنية.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الأسد الفترة المقبلة

قد بيتسم لك القدر أخيرا، بعد أن مررت بفترة عصيبة فى حياتك، استغل هذه الفرصة، ولا تفكر فى الماضى، ورتب أولوياتك خلال الفترة القادمة، وستجد نفسك فى مكانة جيدة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة