حظك اليوم الإثنين 6/9/2021 برج العذراء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. استغل الفرص

الإثنين، 06 سبتمبر 2021 12:00 ص
حظك اليوم الإثنين 6/9/2021 برج العذراء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. استغل الفرص برج العذراء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الانتقاد الدائم والسعى إلى الكمال من أهم ما يميز مواليد برج العذراء، فحرصهم على تنفيذ كل شيء على أكمل وجه، يجعلهم ينتقدون كل من حولهم، وهو ما يزعج الكثيرين عند التعامل معهم، كما أنهم شخصيات من الصعب التحكم بهم، فقراراتهم دائما ما يتخذونها بعد تفكير عميق، ولا يتقبلون النصائح بسهولة، ومن مشاهير هذا البرج وائل كفورى، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العذراء على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى

أمامك العديد من الفرص التي قد تفيدك جدا في عملك، لا تتردد في انتهازها، حتى لا تندم في النهاية، قد يكون دراسة كافة الجوانب أمر جيد في كثير من الأمور، ولكن بعض الأحيان تحتاج إلى التفكير سريعا وانتهاز الفرص، خاصة إذا كنت ترغب الترقى والتقدم في عملك.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفى

لدى شريكك الكثير من الظنون حول مدى حبك له، تحتاج إلى أن تثبت مشاعره لك بالأفعال وليس بالأقوال وحدها، حاول أن تطمئنه، حتى لا تندم على رحيله، فقد حاول لفت نظرك في أكثر من موقف، ولكنك تضمن بقاؤه بجانبك.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحى

قد يكون تناول المكسرات مفيدا، ولكن تناولها بكثرة قد يؤدى إلى زيادة وزنك، تأكد أن الاستفادة من عناصرها الغذائية لا يكون بكثرتها، واحرص على تناول الكثير من الخضراوات والفاكهة، وابتعد عن تناول المخبوزات بكثرة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العذراء الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج العراء خلال الفترة المقبلة، حدوث تغيرات إيجابية في حياته المهنية، نتيجة استغلاله للفرص التي تساعده على التقدم في عمله، وطريقة عمله التي لاقت إعجاب رؤسائه، وحرصه على تطوير مهاراته بشكل دائم.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة