فوكس نيوز: 42% فقط من جرائم القتل فى واشنطن خلال 2021 أغلقت

الإثنين، 17 يناير 2022 09:45 م
فوكس نيوز: 42% فقط من جرائم القتل فى واشنطن خلال 2021 أغلقت الشرطة الامريكية
كتبت: نهال أبو السعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لم يتم القبض على القتلة في أكثر من نصف جرائم القتل التي ارتكبت في واشنطن في عام 2021 ، وفقًا لأحد التحليلات - وهو رقم يمكن أن يتفاقم دون تغييرات كبيرة، نظرًا لطبيعة كيفية حل جرائم القتل ، كما قال علماء الجريمة لشبكة فوكس نيوز.

 

قال علماء الجريمة إن السبب الرئيسي وراء اعتقال عدد قليل من المشتبه بهم في جرائم القتل هو مدى تراجع الثقة في الشرطة في التداعيات بعد أن قتل ضابط جورج فلويد في مايو 2020. ونتيجة لذلك ، أصبح الشهود أقل رغبة في التعاون مع المحققين.

 

قال أستاذ علم الجريمة ريتشارد روزنفيلد في جامعة ميسوري لشبكة فوكس نيوز: "إذا كان الناس أقل ثقة في الشرطة ، ويريدون تقليل الاتصال بالشرطة ، فلن يكونوا متعاونين وبالتالي ، تفقد الشرطة هذا الشكل القيم من المساعدة أثناء محاولتها حل جرائم القتل."

 

وتابع روزنفيلد: "لا تستطيع الشرطة تصفية الجرائم بمفردها". "أولئك منا الذين شهدوا الحدث هم عناصر أساسية في قدرة الشرطة على إبراء ذمة جريمة قتل أو أي جريمة خطيرة أخرى بالاعتقال".

 

وصف روزنفيلد وغيره من العلماء ان حلقات مفرغة يمكن أن تتشكل، حيث يمكن أن يؤدي انخفاض ثقة في الشرطة إلى ارتفاع جرائم القتل وانخفاض الاعتقالات ، مما يضر بثقة الشرطة.

 

تم إغلاق قضايا القتل في 42% من جرائم القتل في واشنطن العاصمة في عام 2021 ، مما يعني أن الشرطة عثرت على المشتبه بهم في جرائم القتل في حالتين من كل خمس جرائم قتل ، وتظهر البيانات أن هذا أيضًا أقل بنحو ثماني نقاط مئوية عن عام 2020.

 

شهدت واشنطن، مثل غيرها من المدن الكبرى في جميع أنحاء الولايات المتحدة ، أعمال شغب واحتجاجات مناهضة للشرطة ، بالإضافة إلى زعماء سياسيين طالبوا بتخفيضات في الميزانية لإنفاذ القانون طوال النصف الثاني من عام 2020.

 

وفي الوقت نفسه ، شهدت العاصمة 198 جريمة قتل في عام 2020 - بزيادة قدرها 19% عن عام 2019 وفي عام 2021 ، ارتفع إجمالي جرائم القتل إلى 226 في عام 2021 - وهو أكبر عدد منذ عام 2003.

 

بالإضافة إلى ذلك ، جذبت العديد من حوادث إطلاق النار في 2021 اهتمامًا كبيرًا من سكان المنطقة ، لا سيما الحوادث التي وقعت في المناطق التي تجنبت إلى حد كبير عنف السلاح في التاريخ الحديث.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة