ناقد رياضى لـ"مساء دى إم سى": فوز المنتخب أعاد شخصيته ووضعه في قمة إفريقيا

الأحد، 30 يناير 2022 09:57 م
ناقد رياضى لـ"مساء دى إم سى": فوز المنتخب أعاد شخصيته ووضعه في قمة إفريقيا قائد المنتخب
رامى محيى الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الناقد الرياضى أحمد عبد الباسط إن المنتخب المصرى أظهر شخصيته في مبارة المغرب وكوت ديفوار، وكانت هناك رهبة من المنتخب المغربى بعد ظهور شخصية المنتخب المصرى خلال المباراة.
وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج مساء دى إم سى مع الإعلامية إنجى القاضي: منتخب مصر كان بعيدا عن المنافسة، وكان المنتخب المغربى طامعا في الفوز بالمباراة، ولكن بعد الفوز على المنتخب الإيفوارى أعادت شخصية المنتخب المصرى، واستطاع قائد المنتخب محمد صلاح أن يجمع حوله اللاعبين ويقودهم إلى الفوز على نظيره المغربى.
وأكد أن المدير الفني لمنتخب مصر كيروش كان قارئا جيدا للمباراة، واستطاع أن يتعامل معها بحنكة، والمنتخب يسير على ما يرام وسيدخل لمواجهة الكاميرون بشخصية مهمة ، وكيروش استطاع أن يدير المباراة بشكل جيد على الرغم من التغييرات الاضطرارية التي أجراها خلال المباراة ، فهو استطاع أن يفوز على 2 من المصنفين الخمسة الكبار في افريقيا ، وياخد 10 من 10 في إدارته لمباراة اليوم.
وأوضح أن إصابة الشناوى في العضلة الخلفية وهى جديدة عن إصابة مباراة ليبيا وسيخضع أبو جبل لأشعة غدا واعتقد أن الشناوى وأبو جبل لن يستطيعا اللحاق بمباراة المنتخب القادمة وسيخضع حجازى أيضا لآشعة غدا .
 
 









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة