برج السرطان.. حظك اليوم الخميس 6 يناير: أنظر للواقع

الخميس، 06 يناير 2022 12:00 ص
برج السرطان.. حظك اليوم الخميس 6 يناير: أنظر للواقع برج السرطان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز برج السرطان بالعديد من الصفات الشخصية والتى منها الشجاعة والقدرة على مواجهة الصعاب التى يمر بها فى حياته، كما يتسم بالصدق والذكاء والشخصية القيادية.

برج السرطان في حظك اليوم 6 يناير

ويتصف مولود برج السرطان ببعض الصفات السلبية والتى منها العاطفية التى تجعله يتأثر من أقل كلمة توجه له، والعصبية الشديدة والعناد والمزاجية أيضاً التى تجعله من الأشخاص المحيرة لمن يتعامل معه.

مشاهير برج السرطان

ومن مشاهير برج السرطان الفنانة نيكول سابا، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد المهني

تخلص من التوتر والقلق الذى تشعر به خلال هذه الفترة، وحاول أن تسترخى لبعض الوقت وتحصل على إجازة قصيرة حتى تستعيد نشاطك من جديد وتستطيع أن تبدع فى عملك مرة أخرى.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد العاطفي

لا تتوقع إنك سوف تعيش قصة رومانسية حالمة مثل التى تشاهدها فى الأفلام السينمائية، وأنظر للواقع وتعامل معه وتقبل عيوب شريك حياتك المستقبلى قبل مزاياه.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد الصحي

حاول أن تنوع فى طعامك بين فترة وأخرى وأحرص على أن يكون نظامك الغذائى خالى من الدهون حتى تخسر وزنك الزائد الذى اكتسبته خلال الفترة الماضية .

برج السرطان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج السرطان خلال الفترة المقبلة، أن يمارس بعض التمارين الرياضية حتى يحرق المزيد من السعرات الحرارية ويشعر بالدفء والنشاط.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة