برج الميزان.. حظك اليوم الأربعاء 12 أكتوبر: صفحة جديدة

الأربعاء، 12 أكتوبر 2022 12:00 ص
برج الميزان.. حظك اليوم الأربعاء 12 أكتوبر: صفحة جديدة برج الميزان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يمتلك مولود برج الميزان شخصية قيادية مميزة، كما يعتبر من الشخصيات الاجتماعية لهذا دائماً ما يسعى لتكوين علاقات صداقة مع من حوله، ويتسم بالذكاء الذى يساعده على ابتكار أفكار جديدة ومختلفة.

برج الميزان فى حظك اليوم 12 أكتوبر

يتسم مولود برج الميزان بصفات أخرى منها الحرص على تحقيق التوازن بين الأمور المختلفة، ويتميز بالأناقة والدبلوماسية فى التعامل والتردد وتوجيه النقد للآخرين ورفض توجيه أى نقد له.

مشاهير برج الميزان

ومن مشاهير برج الميزان الفنانة كارمن سليمان، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الميزان، على الصعيد الصحى و المهنى والعاطفى.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد المهنى

احرص على ترتيب أوراقك وأفكارك ببداية اليوم، وتعاون مع زملائك فى العمل، وضع خطة تساعدكم فى تحقيق التقدم والرقى للمؤسسة التى تعملون بها.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد العاطفى

انسى العلاقة العاطفية السابقة بكل ذكرياتها، وافتح صفحة جديدة مع الحياة وابحث عن حبيب يتوافق معك فى جميع صفاتك الشخصية، لتعيش معه حياة هادئة سعيدة.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد الصحى

حاول أن تتخلص من الطاقة السلبية والأفكار السيئة قبل النوم، حتى لا تحلم بالمزيد من الكوابيس المزعجة، وتستطيع الحصول على قسط كافٍ من النوم طوال الليل.

برج الميزان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج الميزان خلال الفترة المقبلة، أن يواصل عمله ويضع أفكار جديدة تساعده على النجاح والتفوق، كما عليه أن يلتزم بقواعد المؤسسة التي يعمل بها.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة