برج الأسد.. حظك اليوم الإثنين 17 أكتوبر: احتو حبيبك

الإثنين، 17 أكتوبر 2022 12:00 ص
برج الأسد.. حظك اليوم الإثنين 17 أكتوبر: احتو حبيبك برج الأسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج الأسد يتميز بعدة صفات منها أن يحب المناصب والمراكز القيادية، ويملك المقدرة على تحقيق أهدافه، وعنيد لأقصى حد، ولا يسمع الرأي الآخر مهما كان.

برج الأسد في حظك اليوم 17 أكتوبر

مولود برج الأسد يتمتع بالكرم والجود على من حوله، ومخلص بدرجة كبيرة، ويحب معرفة ما يدور حوله من الأحداث المختلفة، ورد فعله عندما يغضب غير متوقعة.

مشاهير برج الأسد

ومن مشاهير برج الأسد الفنان فريد شوقى، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهني

عليك العمل بجد واجتهاد، حتى تعلم الوقت الذى يحتاجه مشروعك حتى ينتهى، وضع خطط طويلة الآجل، ورشد من نفقاتك، وأستثمر في بعض المدخرات التي لديك لتحصل على أرباح متوقعة في المستقبل.

برج الأسد حظك اليوم  على الصعيد العاطفي

عليك أن تحتوى شريك الحياة بشكل كبير، وأجلس لتتحدث معه في بعض الأمور الخاصة به والتي تقلقه، وحاول أن تدعمه في وقت ضعفه، ليشعر بالراحة ويعلم مقدار حبك الكبير، وتقديرك له.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحي

حاول أن تمارس التمارين الرياضية في الهواء الطلق، مع تناول الطعام قليل السعرات الحرارية لتصل للوزن المثالى الذى تريده، مع تنظيم مواعيد نومك، ولا تسهر لوقت متأخر حتى لا تصاب بالأرق.

برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

عليك أن تعمل جرد للعلاقات التي في حياتك، وأبتعد عن أي علاقة مضرة، تسبب لك طاقة سلبية تجعلك طوال الوقت في حزن واكتئاب، وقابل الأصدقاء القدامى لتستمد منهم الطاقة الإبجابية وتشعر بالسعادة والبهجة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة