برج الأسد.. حظك اليوم الخميس 20 أكتوبر: هدايا

الخميس، 20 أكتوبر 2022 12:00 ص
برج الأسد.. حظك اليوم الخميس 20 أكتوبر: هدايا برج الأسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتسم مولود برج الأسد بالعديد من الصفات والتي منها الطموح، الذى يدفعه لوضع أفكار تساعده للوصول للمناصب القيادية التي يحلم بها طوال الوقت، كما يتميز بالثقة بالنفس التي تصل لحد الغرور.

برج الأسد فى حظك اليوم 20 أكتوبر

ومن أبرز صفات أصحاب برج الأسد أيضاً هى حرصه على شراء الأشياء باهظة الثمن وإفراطه فى تناول الطعام، وغيرته الشديدة على شريك حياته، وعصبيته أحياناً والتى تفسد علاقاته بمن حوله.

مشاهير برج الأسد

ومن مشاهير برج الأسد الفنان أحمد عز، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد، على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهنى

حاول أن ترتب أفكارك جيداً وراجعها عدة مرات قبل أن تطرحها على رؤسائك في العمل حتى تنول إعجابهم وتستطيع تنفيذها خلال الفترة المقبلة، لكن احذر من الاستسلام للكسل.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد العاطفى

احرص على شراء الهدايا فى المناسبات المختلفة لشريك حياتك، واثبت حبك واهتمامك له بأفعالك حتى يشعر معك بالطمأنينة والاستقرار، ولا تتجاهله طوال الوقت.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحى

تناول وجبة الإفطار بشكل يومى، حتى تشعر بالطاقة والحيوية وتستطيع الذهاب لعملك بكامل نشاطك، كما عليك تجنب الإفراط في تناول المشروبات التى تحتوى على الكافيين.

برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج الأسد خلال الفترة المقبلة، أن يتخلص من ذكريات الماضى السيئة ويفتح صفحة جديدة مع الحياة ولا يحاول بين الحين والآخر إثارة المشاكل فى منزله.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة