برج الأسد.. حظك اليوم الأربعاء 26 أكتوبر: تقبل التغير

الأربعاء، 26 أكتوبر 2022 12:00 ص
برج الأسد.. حظك اليوم الأربعاء 26 أكتوبر: تقبل التغير برج الأسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج الأسد يتميز بعدة صفات منها أن يحب المراكز القيادية، ويملك القدرة على تحقيق أهدافه مهما كانت، ولا يسمع الرأى الآخر، ولا يحب أن ينتقده الآخرون.

برج الأسد فى حظك اليوم 26 أكتوبر

مولود برج الأسد يتمتع بالكرم والجود الكبير، ومخلص لأقصى حد، ويحب الأطلاع والمعرفة، ليكون على دراية بكل الأحداث من حوله، وسريع الغضب.

مشاهير برج الأسد

ومن مشاهير برج الأسد الفنان فريد شوقى، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهنى

عليك أن تتقبل أى تغير يحدث حولك فى العمل، ولا تعترض على ذلك، فقد يكون فى صالحك وأنت لا تعلم، وكن مرنا بشكل كبير، وطور من قدراتك المهنية من أجلك.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد العاطفى

عليك أن توسع من دائرة معارفك، لتجد شريك الحياة المستقبلى، الذى يكون لديه نفس الصفات التى تتمتع بها ليحدث انسجام وألفة وحب، لتعيش حياة سعيدة وهادئة.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحى

حاول أن تهتم بصحتك بشكل كبير، وتناول طعام صحى قليل السعرات الحرارية التى تساعد على تقليل وزنك، مع ممارسة تمارين رياضية، كرياضة المشى نصف ساعة يومياً.

برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

عليك بمقابلة الأصدقاء القدامى التى تستمد منهم الطاقة الإيجابية والسعادة والبهجة والذكريات السعيدة، مع قضاء بعض الوقت مع العائلة لتعويضهم عن انشغالك فى العمل.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة