برج القوس.. حظك اليوم الأربعاء 26 أكتوبر: لا تؤجل عملك

الأربعاء، 26 أكتوبر 2022 12:00 ص
برج القوس.. حظك اليوم الأربعاء 26 أكتوبر: لا تؤجل عملك برج القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج القوس يتميز بعدة صفات منها أنه يحب المرح والفكاهة والسفر والحرية والذهاب لأماكن جديدة، ويملك القدرة على إقناع الآخرين بكل سهولة.

برج القوس فى حظك اليوم 26 أكتوبر

مولود برج القوس يتمتع بأن له ذكاء فطرى نادر، ويملك نظرة فلسفية حكيمة للأمور من حوله، ومتفائل بشكل غير عادى، وقد يهمل أشياء مهمة فى حياته.

مشاهير برج القوس

ومن مشاهير برج القوس الفنان هانى شاكر، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهنى

عليك بعدم تأجيل عمل اليوم للغد، حتى لا يتراكم الأعمال لتشعر بالأحباط، وكن سريع في أخذ القرارت، ولا تسمع لأى حديث عنك، فقد تكون غيرة بسبب نحاجك المتميز.

برج القوس حظك اليوم  على الصعيد العاطفى

خطط لعمل رحلة مع شريك الحياة لتعوضه عن كثرة انشغالك الفترة الماضية، واحتويه وتجاوز عن أي مشكلة بينكما، ولا تجعل أي شخص يتدخل حتى لا يكبر الخلاف بلا أي داعٍ.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد الصحى

حاول أن تشرب ماء بكثرة خلال اليوم حتى لا تصاب بالجفاف، وتناول طعام يحتوى على الخضروات والفاكهة والبروتينات التي يحتاجها جسمك، ومارس الرياضة.لصحة ونشاط أفضل.

برج القوس وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

لا تتوتر واجمع شجاعتك فى كل القرارات التى تأخذها، واستشر فى بعض أمورك أهل الثقة حتى تستمد منهم الخبرة، وخذ قسطا من الراحة بعيد عن العمل لبعض الوقت.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة