برج القوس.. حظك اليوم السبت 8 أكتوبر: استثمر

السبت، 08 أكتوبر 2022 12:00 ص
برج القوس.. حظك اليوم السبت 8 أكتوبر: استثمر برج القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج القوس يتميز بعدة صفات منها أنه يحب الحرية والسفر لأماكن جديدة، ولديه شخصية مرحة ، وواثق بنفسه بدرجة كبيرة، ويملك القدرة على إقناع الآخرين.

برج القوس في حظك اليوم 8 أكتوبر

يتسم مولود برج القوس بذكائه وأفكاره المميزة، وله نظرة فلسفية ومنطقية للأمور من حوله، ومتفائل لأقصى حد، كما يميل للعصبية التى تجعله يتهور فى اتخاذ بعض القرارات.

 

مشاهير برج القوس

ومن مشاهير برج القوس الفنان هانى شاكر، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهني:

حاول أن ترشد من نفقاتك بقدر الإمكان، واستثمر في المدخرات التي لديك لتجنى عليك أرباح متوقعة في المستقبل، وطور من مهاراتك العملية بشكل كبير لتقدر على مجارة التكنولوجيا من حولك.

 

برج القوس حظك اليوم  على الصعيد العاطفي:

حاول أن توسع من دائرة معارفك، حتى تستطيع أن تعثر على شريك حياتك المستقبلي، الذى يكون لديه نفس الصفات الشخصية والروحية، مما يجعل الحياة أكثر انسجام وحب وسعادة.

 

برج القوس حظك اليوم على الصعيد الصحي:

حاول أن تتناول الطعام الغذائي من المنزل وابتعد عن طعام الشارع، وقلل من الزيوت في الوجبات، ونظم مواعيد نومك ولا تسهر لوقت متأخر من الليل حتى لا تصاب بالأرق.

 

برج القوس وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة :

عليك أن تركز في عملك بشكل كبير، ولا تترك أي شيء للصدفة، ولا تلتفت إلى أي أحاديث سلبية عنك تردد خلفك، فهى نتيجة لنجاحك الكبير، تابع عملك بنفس النشاط لتصل للمكانة التي تستحقها.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة