برج الأسد.. حظك اليوم الثلاثاء 1 نوفمبر: لا تغضب

الثلاثاء، 01 نوفمبر 2022 12:00 ص
برج الأسد.. حظك اليوم الثلاثاء 1 نوفمبر: لا تغضب برج الأسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج الأسد يتميز بعدة صفات منها أنه يملك القدرة على تحقيق أهدافه مهما طال الوقت، ويحب المراكز القيادية المهمة، ولا يسمع الرآى الآخر، ولا يحب أن ينتقده أحد.

برج الأسد في حظك اليوم 1 نوفمبر

مولود برج الأسد يتمتع بالإخلاص الشديد، وكريم لأقصى حد، ويحب الأتطلاع والمعرفة ليكون على علم بما يدور حوله من أحداث، ويغضب من أقل شيء.

مشاهير برج الأسد

ومن مشاهير برج الأسد الفنان فريد شوقى، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهني

حاول أن تعمل بشكل حيادى، ولا تغضب من أقل شيء، ورشد من نفقاتك، واستثمر في بعض المدخرات التي لديك، حتى تحصل على أرباح متوقعة في المستقبل القريب.

برج الأسد حظك اليوم  على الصعيد العاطفي

عليك أن تحتوى شريك الحياة بشكل كبير، وأجلس لتتحدث معه بشكل هادئ، وتجاوز عن أي مشكلة صغيرة، ولا تجعل أي شخص يتدخل بينكما حتى لا يكبر الخلاف بلا أي داعى.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحي

حاول أن تشترك في رياضة اليوجا لتهدئ من أعصابك، وتحصل على الكثير من الهدوء والسلام النفسى، مع تناول طعام قليل السعرات الحرارية التي تكسبك رشاقة ونشاط وحيوية.

برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

تشعر بالنشاط والحيوية مما يجعلك تنجز أعمالك بشكل سريع ومبهر، واستشر في بعض أمورك أهل الثقة، لتكتسب منهم الخبرة، وقابل الأصدقاءالقدامى حتى تشعر بالسعادة والبهجة والطاقة الإيجابية.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة